مشاكل نفسية.. رياض محرز يبوح بأسرار انهياره خلال 2022

الجمعة 27 يناير 2023 10:54 ص

شرح النجم الجزائري "رياض محرز"، أسباب المعاناة التي عاشها في الأشهر الأولى من الموسم الجاري رفقة ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي.

"محرز" استفاد من عقد جديد مع "السكاي بلوز" حتى 2025، لكنه كان في أسوأ أحواله خلال الفترة التي سبقت نهائيات كأس العالم 2022، لينتفض فيما بعد ويسترجع مكانته كواحد من أبرز نجوم فريقه.

وتحدث "رياض محرز" لقناة "بي إن سبورتس" قائلا: "في بداية الموسم، كانت هناك أمور أثرت عليّ سلبا.. لا أريد القول إنها مشاكل، ولكن حدثت أشياء جعلتني في وضعية سيئة من الناحية النفسية".

وأكد الجناح الأيمن أنه تقبل وضعيته كلاعب بديل خلال فترته الصعبة، نظرا للمنافسة الشديدة في مركزه قائلا: "أنا ألعب في نادٍ كبير جدا، وعندما لا تكون في أحسن أحوالك، فإن لاعبا جديدا سيأتي ويأخذ مكانك ويدفعك للجلوس على مقاعد البدلاء.. هذا أمر طبيعي".

وأضاف: "الأندية الكبيرة لا تصبر عليك، ولكني تداركت الوضع سريعا، وعملت على استعادة مستواي الطبيعي، وأنا حاليا في أفضل حال".

وفي سياق آخر، وجه "رياض" رسالة لجماهير منتخب الجزائر قائلا: "صدمة الغياب عن المونديال كانت كبيرة جدا، لقد كنا نستحق التواجد في هذا المحفل العالمي".

وأتم: "الآن علينا التعامل مع الوضع وتقبله، لقد استخدمت تلك الحسرة الكبيرة كوقود للعمل والتألق مع فريقي، والعودة بقوة بعد كأس العالم".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محرز مانشستر سيتي الجزائر

محرز وجريليش متهمان بتعطيل ماكينة هالاند التهديفية