نيمار يمثل أمام القضاء البرازيلي بسبب صفقة مشبوهة

السبت 28 يناير 2023 12:19 م

قررت السلطات البرازيلية استدعاء "نيمار" مهاجم منتخب كرة القدم البرازيلي الأول، للإدلاء بشهادته في إطار قضية يتم حاليًا التحقيق فيها بخصوص صفقة مشبوهة لشراء مجوهرات بشكل غير قانوني، وفقًا لما أوردته شرطة العاصمة برازيليا.

وظهر اسم نجم السامبا على فاتورة بصفته المشتري لبعض المجوهرات من أصل غير قانوني على ما يبدو، والتي باعها إياه على الأرجح شخص يدعى "إدواردو رودريجيز سيلفا"، أحد المحتجزين الثلاثة على ذمة التحقيقات.

وتحقق السلطات في وجود شبكة مخصصة للقروض غير القانونية وغسيل الأموال والإتجار غير المشروع بالمجوهرات والأحجار الكريمة، تُدار من خلال ملهى ليلي سري.

وأوضح مسؤول الشرطة "فرناندو كوسيتو" خلال مؤتمر صحفي أن الشرطة ترغب في الاستماع إلى أقوال نيمار، بصفته شاهدًا، لمعرفة "هل حصل أولًا على هذه المجوهرات، وهل هي بحوزته حاليًا وكم قيمتها الفعلية".

وتبلغ قيمة المجوهرات في الفاتورة التي يظهر فيها اسم مهاجم باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق، 106 آلاف ريال برازيلي (21 ألف دولار).

وتريد الشرطة معرفة إذا كان "نيمار" يعرف أصل هذه المجوهرات التي يفترض أن "إدواردو رودريجيز" سيلفا، سلمه إياها، والذي يظهر كثيرًا على شبكات التواصل الاجتماعي للاعب الدولي البرازيلي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار باريس سان جيرمان

مدينة فرنسية تقاضي نيمار بسبب حفلاته الليلية