مشجع سعودي يطالب الوليد بن طلال بضم ميسي لنادي الهلال (فيديو)

الأربعاء 1 فبراير 2023 03:40 م

طالب أحد مشجعي نادي الهلال السعودي، الملياردير الأمير "الوليد بن طلال"، بالسعي نحو ضم اللاعب الارجنتيني ونجم باريس سان جيرمان "ليونيل ميسي"، على غرار ضم غريمه نادي النصر لـ"كريستيانو رونالدو".

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد لـ"بن طلال"، خلال ممارسته رياضة ركوب الدراجة الهوائية، في أحد الشوارع الفرعية بالعاصمة الرياض.

وحسب الفيديو، الذي التقطه أحد المارة في الشارع، فقد طالب مصور "بن طلال" بضم "ميسي" لنادي الهلال، قائلا: "أبو خالد نريد ميسي".

ويظهر الفيديو تلويح "بن طلال"، وهو العضو الذهبي لنادي الهلال السعودي، لمصور الفيديو، وهو الأمر الذي اعتبره متابعون تجاوبا مع الطلب.

يشار إلى أن "ميسي" البالغ من العمر 35 سنة، مرتبط بعقد مع نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي، حتى 30 يونيو/حزيران المقبل، وسط تضارب الأنباء، بشأن التجديد من عدمه.

وفي وقت سابق، توّج نادي باريس سان جيرمان بكأس موسم الرياض بعدما حقق الانتصار على نجوم الهلال والنصر بنتيجة 5-4 في المباراة الودية التي جمعتهما في يناير/كانون الثاني الماضي.

وشهدت المباراة الودية وجود الثنائي "ليونيل ميسي" ضد غريمه الأزلي "كريستيانو رونالدو" لاعب النصر السعودي الجديد.

يشار إلى أن "بن طلال" من أكبر مشجعي نادي الهلال، ويحوز على عضوية شرفية في النادي، حيث عادة ما يقدم دعمه للنادي ولاعبيه معنويا وماديا عقب تحقيق أي فوز.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الوليد بن طلال الهلال ميسي رونالدو

سيستقر في برشلونة.. ميسي يكشف مصير "بشت" مونديال قطر