ضحية المونديال.. الشهراني يقترب من العودة للملاعب

السبت 18 مارس 2023 10:00 م

أكدت تقارير سعودية اقتراب عودة اللاعب الدولي السعودي ونجم الهلال ياسر الشهراني، إلى المستطيل الأخضر بعد تعافيه من الإصابة.

وتعرض الشهراني قد تعرض لإصابة خطيرة في الفك، تسببت في نزيف داخلي خلال الدقائق الأخيرة من مباراة منتخب السعودية أمام الأرجنتين في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وجاءت هذه الإصابة الخطيرة إثر اصطدام وجه الظهير الأيسر بركبة زميله الحارس محمد العويس الذي ارتقى لإبعاد عرضية للمنتخب الأرجنتيني، حين كانت النتيجة تشير لتقدم السعوديين بهدفين لهدف.

وسقط اللاعب، البالغ من العمر 30 عاماً، على الأرض مغشياً عليه لعدة دقائق، فيما بدا الخوف الشديد على العويس خوفاً على زميله، نظراً إلى قوة التصادم.

وأكدت التقارير أن الشهراني، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، قد بدأ في استخدام الدرَّاجة الثابتة، إلى جانب التدرُّب بالكرة في صالة الإعداد البدني؛ من أجل العودة للمستطيل الأخضر من جديد.

وأكدت صحف سعودية أن اللاعب يخضع للتدريب البدني ضمن برنامج تأهيله، مشيرةً إلى أنه يسير بشكل جيد للتعافي، بعد خضوعه لعملية جراحية أُجريت له بعد إصابته في البطن والوجه خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2022.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

منتخب السعودية الشهراني الأرجنتين الهلال