للمرة الأولى منذ اعتزال سامي الجابر.. كريستيانو يواجه الهلال مرة أخرى

الاثنين 17 أبريل 2023 10:02 م

سيكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على موعد مع قمة من العيار الثقيل، أمسية الثلاثاء 18 أبريل/ نيسان الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، حيث يلتقي فريقه النصر مع منافسه الهلال، ضمن الجولة الـ25 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وكان رونالدو قد انضم إلى النصر في الميركاتو الشتوي الماضي، عبر صفقة انتقال حر، كانت حديث الشارع الرياضي العالمي، وستكون مواجهة الهلال هي الديربي الأول للاعب المخضرم صاحب الـ38 عامًا، لكنها ليست الأولى على الإطلاق بالنسبة إلى "صاروخ ماديرا".

وسبق لمحترف النصر اللعب أمام الهلال قبل 15 عامًا، عندما كان رونالدو يُدافع عن قميص مانشستر يونايتد، الذي خاض مباراة ودية أمام "الزعيم" في اعتزال أسطورة الكرة السعودية سامي الجابر.

وانتهت المباراة آنذاك بفوز الهلال على العملاق المانشستراوي بنتيجة (3-2)، وجاءت الأهداف عن طريق سامي الجابر، ياسر القحطاني وبدر الخراشي، فيما أحرز ثنائية الشياطين الحمر، كريستيانو رونالدو والأرجنتيني كارلوس تيفيز.

وخاض رونالدو حتى الآن 10 مباريات في دوري روشن السعودي، واستطاع إحراز 11 هدفًا مع تقديم تمريرتين حاسمتين بقميص أصفر العاصمة.

ويتصدر الاتحاد حاليًا جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 56 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النصر صاحب الوصافة، ثم يأتي الشباب ثالثًا برصيد 50 نقطة، فيما يحتل الهلال المرتبة الرابعة برصيد 46 نقطة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كريسيتانو الهلال النصر الدوري السعودي

السر في الفطريات.. لماذا يطلي كريستيانو أظافره بالأسود؟

الدوري السعودي.. الهلال يمنع النصر من الصدارة بثنائية