سجود رونالدو بعد هدف فوز النصر يشعل منصات التواصل (فيديو)

الثلاثاء 23 مايو 2023 09:58 م

أشعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منصات التواصل الاجتماعي بطريقة احتفاله بعد تسجيل هدف الفوز لنادي النصر في مرمى ضيفه الشباب (3-2) في لقاء "ديربي" العاصمة السعودية الرياض.

واقتنص رونالدو هدف الفوز لـ"العالمي" بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزا، في الدقيقة 59 من عمر المباراة، التي جرت مساء الثلاثاء على ملعب "مرسول بارك" بالعاصمة الرياض، وذلك ضمن الجولة الـ28 من دوري "روشن" السعودي للمحترفين لكرة القدم.

واحتفل النجم البرتغالي "صاروخ ماديرا" مع زملائه بهدف الفوز، قبل أن يسجد، ليحتفل لأول مرة في تاريخه بهذه الطريقة.

وقال رونالدو بعد المباراة: "أنا سعيد جدا، شيء مميز أن نحقق الفوز ونعود في المباراة بعد هدفين من دون رد، نأخذ كل مباراة خطوة خطوة، وأشكر الجماهير على المساعدة والمساندة، والفريق ما زال أمامه مباريات ليقدمها. الدوري السعودي دوري قوي وليس بالسهل، ويحتاج إلى بعض اللاعبين وسيصبح من ضمن أقوى 5 دوريات في العالم".

سجود رونالدو أشعل منصات التواصل الاجتماعي، حيث تمنت الجماهير أن يعتنق الإسلام.

وسجل رونالدو "الدون" هدفه الرابع عشر في الدوري السعودي، وانفرد بالمركز الخامس في ترتيب الهدافين، مقلصا الفارق إلى 6 أهداف بينه وبين المتصدر، المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي الاتحاد.

ويواصل النصر مطاردته للمتصدر نادي الاتحاد، الذي تغلب بدوره على ضيفه الباطن بهدف وحيد في اللقاء الذي جرى بمدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وتفصلهما 3 نقاط قبل جولتين من انتهاء الدوري.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كريستيانو النصر الشباب الدوري السعودي