أمير الرياض ينتقد خدمات «مطار الملك خالد الدولي» ويوجه بسرعة معالجتها

الخميس 14 يوليو 2016 08:07 ص

انتقد الأمير «فيصل بن بندر بن عبدالعزيز» أمير منطقة الرياض، عددا من الخدمات المقدمة في «مطار الملك خالد الدولي»٬ وذلك بعد أيام من واقعة الازدحام والفوضى التي حدثت في صالات المطار نهاية شهر رمضان٬ مطالبا بمعالجة السلبيات فورا.

جاء ذلك أثناء استقباله في مكتبه بقصر الحكم، أمس الثلاثاء، مدير عام «مطار الملك خالد الدولي»، «عبدالعزيز بن سعد أبو حربة».

ووجه الأمير «فيصل» بمعالجة السلبيات التي شهدها «مطار الملك خالد الدولي»، خلال الفترة الماضية، مشددا على العناية بتطوير الخدمات، مضيفا: «خاصة أن المطار يقع في العاصمة، ويحمل اسما غاليا علينا جميعا الملك خالد بن عبدالعزيز».

من جهته، قدم مدير عام «مطار الملك خالد الدولي» شكره وتقديره لأمير الرياض، على اهتمامه ومتابعته لما يقدم من خدمات في المطار، كما قدم شرحا وافيا عن معالجة عدد من الملاحظات التي أشار إليها الأمير «فيصل».

حضر اللقاء «علوش السبيعي» وكيل إمارة منطقة الرياض للشؤون الأمنية، و«سعود العريفي» وكيل إمارة منطقة الرياض المساعد للشؤون التنموية بالنيابة.

ومؤخرا، تعاقد «مطار الملك خالد الدولي» بالعاصمة السعودية الرياض مع خمس شركات عالمية مختصة في تشغيل الأسواق الحرة بالمطارات، بعد أن أعلنت سلطات المطار، السبت الماضي، عن إغلاق السوق الحرة وذلك لإجراء بعض التغييرات.

يذكر أن «مطار الملك خالد الدولي» دشن مشروع السوق الحرة السعودية على مساحة 2200 متر مربع، في صالة المغادرة، ويقوم على تشغيل هذه السوق مجموعة الأسواق الحرة العالمية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

السعودية الرياض مطار الملك خالد الدولي فيصل بن بندر السوق الحرة

مطار «الملك خالد الدولي» يتعاقد مع 5 شركات عالمية لتشغيل السوق الحرة

«سيور» مطار الملك خالد

مدير مطار «الملك خالد» الدولي: سيور نقل الحقائب لم يتم تحديثها منذ 35 سنة

«الخطوط السعودية» و«الطيران المدني» يتبادلان اتهامات مسؤولية تكدس مطار «الملك خالد»

فيديو .. تكدس المسافرين بمطار «الملك خالد» بالسعودية والإدارة تعتذر