برلماني بحريني: نسب ما يجري فى العراق لداعش يلوي عنق الحقيقة

الأربعاء 18 يونيو 2014 03:06 ص

الوسط البحرينية - الخليج الجديد

نشر «ناصر الفضالة»  النائب السابق بالبرلمان البحريني عن كتلة المنبر الإسلامي، مقطع مرئي له علي موقع التواصل الإجتماعى «يوتيوب»، دعا فيه إلى مساندة «الثورة في العراق»، مؤكداً أن «نسب ما يجري في العراق إلى داعش تدليس وكذب، ومحاولة لليِّ عنق الحقيقة».

كما وجه «الفضالة» رسالة إلى قادة الأنظمة العربية ألا يعتبروا موقفهم تجاه العراق بأنه حماية لهم أو لأنظمتهم؛ لأن الأنظمة ستهتز إذا استمرت على موقفها مما يجري.

وقال «الفضالة»: «نحن نقف مع هذه الثورة التي صبرت طويلاً وطال انتظارها، لطرد هذا الظلم وهذا الخبث، الذي تدعمه بلاد الفرس، من أجل إذلال بلاد الرشيد، بلاد العزة والكرامة».

واستنكر «الفضالة دور وسائل الإعلام العربية والخليجية تحديداً في نشر كمّاً كبيراً من التدليس والكذب، واصفا نسب ما يجري في العراق إلى داعش والتكفيريين وغيرهم، بمحاولة لي عنق الحقيقة، وأضاف: «الشعب العراقي أكبر بكثير من أن يتحكم في ثورته هؤلاء القلة التي تعتبر دخيلة على العراق والشعب العراقي تاريخه حافل بالبطولات والأمجاد ونبذ جميع أنواع الاحتلال، وآخرها الاحتلال الفارسي».

واختتم «الفضالة» حديثه بالتأكيد علي أن جميع الفصائل والأحزاب الوطنية كلها تقف صفّاً واحداً وتتعاون مع بعضها بعضا؛ لأنهم «أدركوا أخيرا أن الاستعمار الفارسي بأذنابهم الذين جاءوا بهم من أطراف الدنيا، جاءوا من أجل أن يجعلوا العراق تابعة لبلاد الفرس والمشروع الفارسي، لذا بدأ في رفع صوته ورفع السلاح، للتخلص من هذا الظلم والجور».

  كلمات مفتاحية