في السعودية.. الإعفاء من العمل عبر رسالة «واتس آب»

السبت 4 مارس 2017 06:03 ص

يبدو أن إعفاء الموظفين والمسؤولين عبر واتس آب أصبح أمرا عاديا في السعودية.

فقد فتحت شرطة محافظة ينبع السعودية تحقيقاً مع مدير مستشفى؛ لإعفائه رئيس قسم العلاج الطبيعي وأمين العهدة برسالة واتس آب، وتعيين استشاري باطنية بدلا منه.

وتقدم رئيس قسم العلاج الطبيعي في المستشفى بشكوى للشرطة، أفاد فيها بأن مدير المستشفى شهر به، من خلال إعفائه من عمله عن طريق رسالة واتس آب، في الوقت الذي تبحث وزارة الصحة عن أسباب تعيين استشاري الباطنية رئيساً لقسم ليس من اختصاصه وفقاً لصحيفة مكة.

وفي السياق ذاته، ذكرت مصادر أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أصدرت قرارا بإعفاء 6 من مديري الإدارات والمستشارين من مناصبهم أحدهم علم بخبر إعفائه عن طريق الواتس آب.

وأكدت المصادر أن حملة الإعفاءات ستطال خلال الفترة المقبلة مدير مكتب التعليم في قرطبة بنين ومدير مكتب التعليم في الروابي بنين ومديرة مكتب التعليم في النهضة بنات، متوقعةً أن تتسع دائرة إنهاء الخدمات لتشمل القسم النسائي بإدارة التعليم أيضاً.

ولفتت إلى أن عدداً من مديري المكاتب الإدارية قدموا طلبات بإنهاء خدماتهم؛ بسبب وصول أنباء إليهم بعدم الرغبة فيهم، مبينةً أن أحد المديرين المستغنى عنهم علم بخبر إعفائه عن طريق الواتس آب أثناء إجازته وفقاً لـ(الحياة).

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مستشفى ينبع واتس آب إدارة التعليم