فيديو.. منتخب قطر يخسر أمام أوزبكستان ويودع تصفيات المونديال

الثلاثاء 28 مارس 2017 04:03 ص

وجهت أوزبكستان ضربة شبه قاضية لآمال ضيفتها قطر، وذلك بالفوز عليها 1- صفر، اليوم الثلاثاء، في الجولة السابعة من منافسات المجموعة الأولى للدور الحاسم من التصفيات الآسيوية، للصراع على إحدى البطاقتين المؤهلتين مباشرة الى نهائيات مونديال روسيا 2018(فيديو).

وتدين أوزبكستان بفوزها الرابع إلى «عادل أحمدوف» الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65 من ركلة حرة، رافعا رصيد منتخب بلاده الى 12 نقطة في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن إيران المتصدرة، الفائزة اليوم الثلاثاء على ضيفتها الصين 1- صفر، ونقطة خلف كوريا الجنوبية الثانية التي فازت بدورها على ضيفتها سوريا 1- صفر.

وأصبحت مهمة قطر شبه مستحيلة بعد تلقيها هزيمتها الخامسة، إذ تجمد رصيدها عند 4 نقاط في المركز السادس الأخير بفارق 12 نقطة عن المركز الثالث المؤهل الى الملحق، وذلك قبل ثلاث جولات على نهاية التصفيات ما سيجعل مدربها الأوروغوياني «خورخي فوساتي» في وضع لا يحسد عليه بتاتا.

ويتأهل الى النهائيات مباشرة بطل ووصيف كل من المجموعتين، فيما يلعب صاحبا المركز الثالث ملحق فاصل والفائز منهما يلتقي صاحب المركز الرابع في منطقة الكونكاكاف.

وتقام الجولة الثامنة في 12 يونيو/حزيران المقبل، حيث تلتقي إيران على أرضها مع أوزبكستان، فيما تلعب الصين ضد سوريا، وقطر مع كوريا الجنوبية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

منتخب قطر أوزبكستان عادل أحمدوف التصفيات الآسيوية مونديال روسيا 2018