«السيتي» يسعى لاستعادة الانتصارات و«يونايتد» يخشى التعثر أمام «ليستر»

السبت 26 أغسطس 2017 11:08 ص

تنطلق اليوم السبت، منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليغ» موسم 2017/ 2018، بإقامة 6 مباريات، حيث يحل فريق «مانشستر سيتي» ضيفاً ثقيلاً على نظيره «بورنموث»، بملعب الأخير «فيتنس فيرست ستديوم»، وتحت قيادة الحكم «مايك دين».

ويدخل «مانشستر سيتي» و«بورنموث» المواجهة وعين كل منهما على تحقيق الفوز، فالمباراة لا تقبل القسمة على اثنين، فالأول يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات التي فقدها بالجولة الثانية بالسقوط في فخ التعادل مع «إيفرتون»، بينما يبحث الثاني عن أول فوزه له بالبطولة هذا الموسم.

ويحتل «مانشستر سيتي» المركز الخامس على سلم ترتيب البطولة برصيد 4 نقاط من الفوز أمام «برايتون» والتعادل أمام «إيفرتون»، فيما يأتي «بورنموث» في المركز الـ16 بدون رصيد من النقاط عقب الخسارة أمام «وست بروميتش ألبيون» و«واتفورد».

بدوره أكد الإسباني «بيب غوارديولا»، مدرب «مانشستر سيتي»، على صعوبة المواجهة، وقال: «بورنموث فريق يحب اللعب، مدربهم إيدي هاو جيدٌ جدًا في هذه الأمور، لقد بدأوا الموسم بهزيمتين ولكن هذا يحدث في بعض الأحيان».

وأضاف: «لقد خسرنا نقطتين أمام إيفرتون ولكن بشكلٍ عام قمنا بعملٍ جيد، أنا سعيدٌ بأدائنا حتى الآن هذا الموسم».

وفي مباراة أخرى، يستضيف فريق «مانشستر يونايتد» نظيره «ليستر سيتي» في إطار الجولة ذاتها، على ملعب «أولد ترافورد»، وبإدارة تحكيمية للدولي «مايكل أوليفير».

ويأمل «مانشستر يونايتد» لمواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق فوزه الثالث على التوالي، بعدما فاز بالجولتين الماضيتين على حساب «وست هام يونايتد» و«سوانزي سيتي» برباعية نظيفة دون رد في كلا المباراتين.

بينما سيحاول «ليستر سيتي» تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعدما فاز على «برايتون» بالجولة الثانية، وخسر الجولة الأولى أمام «أرسنال».

كما يعد التعادل والخروج من ملعب «أولد ترافورد» أو «مسرح الأحلام» مكسب بالنسبة لـ«ليستر سيتي».

وبنفس الجولة، سيحاول فريق «هيديرسفيلد تاون» -الصاعد حديثاً للدوري الممتاز- مواصلة مغامرته ونتائجه الرائعة بتحقيق الفوز الثالثة على التواصل من أجل الاحتفاظ بصدارة الترتيب، وذلك عندما يستضيف فريق « ساوثهامتون»، على ملعب «غالفارم ستاديوم»، وأمام أنظار الحكم «ستيوارت أتويل».

ويعتلي «هيديرسفيلد تاون» ترتيب بطولة الدوري برصيد 6 نقاط بالتساوي مع فريقي «مانشستر يونايتد» و«وست بروميتش ألبيون».

وحقق «هيديرسفيلد تاون» الفوز في أول جولتين على حساب «كريستال بالاس» و«نيوكاسل يونايتد»، ما جعل سقف طموحات جماهيره يرتفع كثيراً من أجل تحقيق إنجاز هذا الموسم بحجز أحد المقاعد المؤهلة للمشاركة الأوروبية الموسم الجديد.

كما يستضيف «نيوكلسل يونايتد» نظيره «وست هام يونايتد»، و«واتفورد» يواجه «برايتون»، بينما يحل «سوانزي سيتي» ضيفاً على «كريستال بالاس».

  كلمات مفتاحية

ليستر سيتي مانشستر يونايتد مانشستر سيتي البريميرليغ