والد «ممثلة سناب شات»: ابنتي مضربة عن الطعام وتقاطع المدرسة

الخميس 21 سبتمبر 2017 01:09 ص

روى والد الطالبة «ميار» التي سبق وصرّحت بأنه تم إيقافها من مديرة إحدى المدارس بالقصيم؛ لممارستها هواية التمثيل عبر تطبيق «سناب شات»، تفاصيل الواقعة والتطورات الجديدة بها، لافتًا إلى أن ما يتناقله البعض عن ظهور ابنته بشكل غير لائق في الأدوار التمثيلية التي تؤديها «غير صحيح بالمرة، لأنها لا تخرج بشكل غير لائق».

وقال والد «ميار» في تصريح لصحيفة «سبق» السعودية، إن ابنته ترفض الذهاب إلى المدرسة بعد المعاملة السيئة التي وقعت لها من قِبل مديرة المدرسة والمرشدة وإحدى الإداريات، مشيرًا إلى أن والدتها حاولت احتواء الأمر وذهبت إلى المدرسة للحديث مع مديرة المدرسة والإدارية بشأن الواقعة، حيث دخلت معهما في جدال كاد أن يصل إلى حد العراك، على حد قوله.

وأضاف الأب أن ابنته البالغة 9 أعوام، عزفت عن الطعام؛ بسبب دخولها في حالة نفسية سيئة جراء الواقعة، داعيًا الجهات المعنية إلى التدخل وحل المشكلة ومحاسبة المخطئين.

الطالبة تُدعى «ميار الشايع»، وتبلغ من العمر 9 سنوات، وقد نالت شهرة على الشبكات الاجتماعية وخصوصا «سناب شات» و«إنستغرام»، حيث تقوم بتصوير مشاهد كوميدية في مقاطع فيديو وتنشرها على الشبكات الاجتماعية منذ نحو 4 أشهر.

وقد نشرت الطالبة سعودية في الصف الخامس الابتدائي، مقطع فيديو مصورا تم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل، ظهرت وهي تتحدث فيه عن تهديد مديرة مدرستها لها بالفصل إذا لم تترك التمثيل والشهرة على «سناب شات».

  كلمات مفتاحية

فتاة طالبة الصف الخامس تهديد فصل مدرسة تواصل اجتماعي جدل سناب شات

السعودية: مشاهير «سناب شات» يحققون نحو 67 ألف دولار شهريا