الأحد 8 أكتوبر 2017 01:10 ص

كشفت ممثلة كويتية، أن وزيرا طلب منها أن تطلق من زوجها، ليتزوجها في السر، وهو ما ردت عليه بنشر فيديو لها مع زوجها.

ونشرت الممثلة «آمنة الكندري»، مقطع فيديو على حسابها في «إنستغرام»، قالت فيه: «قبل قليل دخل علي وزير (تقصد في حسابها) ويريد مني أن أتطلق من زوجي وأتزوجه بالسر»، ثم توجهت بحديثها لمتابعيها بالقول: «ما رأيكم؟ هل أقول اسمه أم لا؟ هل سأخرب بيته لأنه رجل كبير وأكيد متزوج؟». 

وظهرت «الكندري» مع زوجها في مقطع آخر بثته أيضاً في حسابها، حيث قال زوجها: «أنا أتكلم بخصوص الوزير الذي يخاطب زوجتي حبيبتي.. هل تريد أن تطلق امرأة لتتزوجها في السر، حرام أنت وزير وصاحب منصب ويقتدي بك الناس وأنت تقوم بتخريب بيتك وتفسد العلاقة مع زوجتك وأولادك من أجل نزوة أو شهوة». (شاهد)

بعد ذلك أخذت «الكندري» طرف الحديث في المقطع من زوجها لتقول: «أقدر أفضح هذا الوزير وأضع اسمه لكني أحترم بيته وأتمنى منه أن يعتذر لي»، لينتهي المقطع عند هذا الحد بقبلة من الزوج على خد «الكندري».

وهذه ليست أول ضجة تحدثها «الكندري»، المولودة لأب كويتي وأم هندية، فقد ظهرت في وقت سابق متهمة زوجها بأنه ضربها ضربا مبرحا.

وظهرت «الكندري»، التي سبق لها العمل كمترجمة مع الجيش الأمريكي إبان حربه ضد العراق في 2003، في عدة أعمال فنية من بينها «الفلتة 2»، و«الواجهة».

ويعد مسلسل «حريم بوسلطان»، أخر عمل درامي شاركت فيه «آمنة»، العام الماضي.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات