أم بريطانية تكسب آلاف الدولارات من بيع حليبها للرجال

السبت 3 مارس 2018 09:03 ص

كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، الجمعة، أن سيدة تدعى «رافائيلا لامبرو» وتبلغ من العمر 24 عاما، أنجبت ابنها «أنجيلو»، قبل 7 أشهر، ولكنها وجدت نفسها تنتج حليبا زائدا وليس لديها مجال للتخزين.

وحول ذلك، تقول الصحيفة إن الشابة منذ ذلك الحين، وهي ترسل ما يقرب من 500 لتر من حليب ثدييها إلى الغرباء، وحققت بالفعل 4500 جنيه إسترليني حتى الآن من تلك التجارة، بما يعادل أكثر من 5800 دولار أمريكي.

وأوضحت المرأة، الموظفة في إحدى فنادق قبرص، أنها في البداية تبرّعت بحليبها للنساء اللاتي كن يكافحن لإنتاجه لأطفالهن، ثم بدأت تتلقى العروض من الرجال، الذي طلبوا منها للحصول على الحليب إما كجزء من نظام اللياقة البدنية أو لأسباب خاصة بهم، لتقرر على إثر ذلك أن تبدأ في بيعه لهم.

وترسل «رافائيلا» التي تعيش مع زوجها «أليكس» البالغ من عمره 33 عاما، وطفلهما، الحليب إلى الرجال على أساس منتظم، حيث قالت: «لقد أنجبت ابني قبل سبعة أشهر، وكان لدي الكثير من الحليب وكنت أعتقد أنني بحاجة إلى القيام بشيء ما، وبدأت تخزينه، ولكنه كان أكثر من اللازم، ولم أكن أعرف ماذا أفعل به، لذا سألت بضعة أمهات من اللاتي كن يواجهن مشكلة في الرضاعة الطبيعية إذا أردن ذلك».

وتابعت: «أحببت رؤية وجوه الأمهات، عندما كنت قادرة على مساعدتهن».

وأوضحت «رافائيلا» أنها كانت تنتج لترين من الحليب يوميا، وكانت تتبرع به إلى أمهات أخريات، لكنها بعد الحصول على استفسارات من الرجال، والذين أخبروها أنهم يستهلكونه لعدة أغراض، قررت بيعه لهم بشكل منتظم.

وقالت «رافائيلا» إنها «غير متأكدة من المدة التي ستستمر بها في البيع»، مضيفة أنها «دشنت مجموعة فيسبوك لبيعه».

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

حليب رضاعة لبن الأم تغذية إرضاع لياقة بدنية