كأس مصر.. الزمالك يهزم الإنتاج بصعوبة ويتأهل لربع النهائي

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 08:10 ص

حجز فريق الزمالك مقعداً له بدور ربع النهائي من كأس مصر لكرة القدم 2018-2019، بعدما حقق فوزاً صعباً على فريق الإنتاج الحربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "برج العرب"، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

وسيطر التعادل السلبي على مجريات الوقت الأصلي للمباراة بعدما تفنن الزمالك في إهدار الفرص السهلة، لتمتد المباراة إلى شوطين إضافيين.

وبدأ الإنتاج الحربي مباغتة الزمالك في بداية المباراة عن طريق انطلاقة من الغيني "موسى دياوارا" بجانب محاولة خطيرة من "أحمد شديد قناوي".

بعد مرور ربع ساعة، سيطر الزمالك على وسط الملعب مع تراجع الإنتاج الحربي لمناطق الدفاع، وأضاع "كهربا" فرصة خطيرة بتسديدة فوق العارضة مع مطالباته بالحصول على ضربة جزاء.

ومع انفراد ضائع من "كهربا" بتسديدة فوق العارضة ثم محاولة سهلة بانفراد صريح من اللاعب نفسه الذي راوغ الحارس "عامر عامر" ثم سدد في قدم مدافع الإنتاج بغرابة.

بدأ الشوط الإضافي الأول بهجوم زملكاوي، وحصل "أيمن حفني" صانع ألعاب الزمالك على ضربة جزاء نجح "محمود علاء" في تسجيلها في الدقيقة 102.

وفي الشوط الإضافي الثاني، استغل الزمالك حالة الإرهاق التي ضربت لاعبي الإنتاج الحربي ونجح "محمود عبد العزيز" لاعب وسط الفريق الأبيض في الدقيقة 108 بمجهود فردي واختراق في قلب دفاعات الإنتاج ليهز شباك الإنتاج.

وسيلتقي الزمالك في دور ربع النهائي مع الفائز من مباراة فريقي وادي دجلة ومصر المقاصة.

ويعد الزمالك أحد المرشحين الأوفر حظاً للفوز بكأس مصر، فهو حامل اللقب في الموسم الماضي، كما فاز بـ6 من أصل آخر 10 نسخ.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزمالك الإنتاج الحربي كهربا كأس مصر