الممثلة الكويتية هيا الشعيبي تفاجئ جمهورها بإطلالة جديدة

السبت 10 نوفمبر 2018 11:11 ص

شاركت الممثلة الكويتية "هيا الشعيبي" متابعيها على تطبيق "انستغرام" بمجموعة من الصور الجديدة التي بدت فيها بملامح مختلفة ومظهر جديد "نيو لوك"، ما شكل صدمة لبعض متابعيها الذين لم يصدقوا الفارق.

ولفتت "هيا" الأنظار بتغير شكلها بالكامل بعد اعتمادها على المكياج الصاخب، حيث طبقت كريم الأساس باللون البرونزي القاتم، مع رسم عينيها بألوان قوية طغت عليها الألوان الترابية، إضافة إلى الرموش الاصطناعية وأحمر الشفاه باللون الأحمر القاتم.

وكان هذا المكياج كفيلا بتغيير شكلها بالكامل، ما شكل مفاجأة لجمهورها الذي لم يعتاد على إطلالتها بهذا الشكل، ما دفع البعض إلى اتهمها بإجراء عمليات التجميل، فيما أكد آخرون أن كل هذا التغيير بسبب "سحر المكياج" لا أكثر.

واستعرضت "هيا" خسارتها للكثير من وزنها الزائد بفستان أسود براق وضيق، الأمر الذي أذهل متابعيها كذلك، ليبدي كثيرون إعجابهم بإطلالتها الجديدة، التي انقسمت حولها الآراء، بين من اعتبر أنها باتت مختلفة بشكل كامل، ومن رأى أن إطلالتها ملفتة وجميلة ومتجددة ومواكبة للفنانات الحاليات على الساحة.

وعلقت على إحدى صورها التي نالت إعجاب الآلاف من متابعيها بالقول: "ساعات الدنيا تعلمك أمور كثيرة عشان هيك لازم تكون فيك قوه قدام الناس حتى لو كنت خايف منهم أهم شي لا تبين خوفك".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haya Alshuaibi (@hayaalshuaibi_79) on

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haya Alshuaibi (@hayaalshuaibi_79) on

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@khluood_artist الحياة حلوه اذا انتو تبونها تصير حلوه @Hairstyles_rabi3a

A post shared by Haya Alshuaibi (@hayaalshuaibi_79) on

 

 

 

  كلمات مفتاحية

هيا الشعيبي ممثلة كويتية إطلالة جديدة الكويت تجميل مكياج

ممثلة كويتية تنفصل عن زميلها بعد شهرين زواج فقط