بالدوري الإسباني.. ريال مدريد يواصل صحوته ويهزم سيلتافيغو برباعية

الأحد 11 نوفمبر 2018 10:11 ص

حقق فريق ريال مدريد فوزاً سهلاً على مضيفه سيلتا فيغو، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا" موسم 2018-2019.

وبدأ ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من "تيبو كورتوا، أدرويوزولا، راموس، ناتشو، ريجيلون، كاسيميرو، مودريتش، كروس، بيل، فاسكيز، بنزيما".

فيما دفع سيلتا فيغو بتشكيل مكون من "سيرجيو، هوجو مايو، رونكاليا، كابرال، خونكا، بيلتران، أوكاي، مينديز، سفيان بوفال، أسباس، ماكسي جوميز".

وسجل "كريم بنزيما" الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 23، قبل أن يضيف "كايرال"، لاعب سيلتا فيغو الهدف الثاني لريال مدريد، بعدما سجل بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 57.

وتمكن "هوغو مالو" من تقليص الفارق لفريق سيلتا فيغو في الدقيقة 61، لكن فرحة أصحاب الأرض لم تستمر طويلا، ليسجل المدافع  "سيرجيو راموس" الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 83.

وعند الدقيقة 90+1 سجل "سيبايوس" من تسجيل الهدف الرابع لريال مدريد من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 90+5 وضع "برايس مينديز" الهداف الثاني لصالح سيلتا فيغو.

ويعد هذا الفوز هو الرابع توالياً لريال مدريد تحت قيادة مدربه المؤقت "سانتياغو سولاري" الذي تولي المهمة خلفاً للمقال "لوبيتيغي".

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 20 نقطة، ولكنه ظل في المركز السادس، بفارق نقطة عن إسبانيول صاحب المركز الخامس، و4 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الأول، فيما تجمد رصيد سيلتا فيغو عند 14 نقطة في المركز الـ14.

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد سيلتافيغو هزيمة الدوري الإسباني بنزيما

بيريز يتهم هذا الثنائي بالوقوف وراء أزمات ريال مدريد