هل يقترب السومة من الزمالك بسبب اشتباكه مع الخليف؟

الأحد 16 ديسمبر 2018 10:12 ص

يعيش المهاجم السوري "عمر السومة" مع ناديه أهلي جدة السعودي، أحد أسوأ فتراته على الإطلاق، بعدما دخل في خلاف مع زميله "أيمن الخليف"، ما أدى إلى استبعاده عن المباريات من قبل المدرب الأرجنتيني "بابلو غويدي".

 وبحسب صحيفة "الاقتصادية" السعودية، فإن خلافا حدث بين "السومة" و"الخليف" قبل مباراة أهلي جدة والشباب، تحديدا في نهاية التدريبات، كاد أن يصل إلى حد التشابك بالأيدي.

وأضافت الصحيفة بأنه في اليوم الثاني من الخلاف، رفض "السومة" المشاركة في التدريبات الجماعية وتوجه إلى العيادة الطبية بعد أن أبلغ الجهاز الطبي بشعوره ببعض الشد في العضلة الخليفة.

وتابعت بأن المدرب الأرجنتيني "بابلو غويدي" انزعج من تصرف "السومة" وذهابه إلى العيادة الطبية دون الاستئذان وإبلاغه أولا بذلك، ما دفعه إلى إبعاده هو وزميله "الخليف" من القائمة التي شاركت أمام الشباب.

بدورها أكدت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن "غويدي" طلب إبعاد "السومة" عن أهلي جدة والاستغناء عنه في أقرب وقت.

ويعد "السومة" من أبرز المهاجمين الأجانب واللاعبين المحترفين، في تاريخ أهلي جدة، إذ قدم أداء مبهرا منذ قدومه، حصل على إثره على لقب هداف دوري المحترفين السعودي لـ3 مواسم متتالية.

وارتبط اسم "السومة" مؤخرا بالانتقال إلى صفوف نادي الزمالك المصري، بناء على طلب من مدربه السابق السويسري "كريستان غروس"، الذي يريد تدعيم خط هجوم الفارس الأبيض بهداف مميز مثله، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

  كلمات مفتاحية

السومة أهلي جدة الزمالك الدوري السعودي الدوري المصري