شيرين تسخر من فستان رانيا يوسف خلال حفل رأس السنة

الأربعاء 2 يناير 2019 09:01 ص

أثارت المغنية المصرية "شيرين" جدل الحضور في حفلها الأخير بمناسبة العام الميلادي الجديد، بعدما أطلقت خلاله دعابة اعتبرها كثيرون سخرية من فستان الممثلة "رانيا يوسف" الذي أثار الكثير من الجدل في مصر.

وأحيت المغنية المصرية "شيرين عبدالوهاب"، حفلا غنائيا بمناسبة رأس السنة، بمصاحبة المغني "صابر الرباعي"، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة؛ حيث قدم كل منهما عددا من أبرز أغنياته التي تفاعل معها الجمهور من الحضور خلال حفل استمر حتى الساعات الأولى من الفجر.

وظهرت "شيرين" بإطلالة مختلفة، حيث اختارت أن تطل على جمهورها في بداية العام الجديد بشعر قصير وفستان باللون الأسود.

ومازحت المغنية جمهورها على المسرح بقولها: "3 ثواني بس علشان أعدل البطانة" وهو ما أثار ضحكات الجمهور الذي اعتبرها طريقة للسخرية من فستان "رانيا يوسف" وتصريحها بشأن "بطانة فستانها" مع الإعلامي "عمرو أديب" في برنامجه "كل يوم"، لتبرر الإطلالة العارية التي أثارت بها الجدل.

وافتتحت "شيرين" الحفل بأغنية "كل عام وانت حبيبي"، وقدمت بعدها مجموعة كبيرة من أغانيها منها "مش عايزة غيرك انت" و"أنا في الغرام" و"كدابين" و"على بالي"، كما قدمت أغنية "مشربتش من نيلها" للمرة الثانية في أسبوع واحد بعد حفل سابق لها قبل أيام بمناسبة انتهاء عام 2018 بالقاهرة أيضا.

بدوره، اختتم "صابر الرباعي" الحفل بمجموعة من أبرز أغانيه منها "برشا" و"بحبك جدا" وغيرها من الأغاني التي شهدت تفاعلا من الجمهور.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

شيرين عبدالوهاب رانيا يوسف البطانة فستان حفل غناء