خالد بن فرحان للأمراء السعوديين المعارضين: مذبحة بانتظاركم

الأربعاء 9 يناير 2019 12:01 م

حذر الأمير السعودي المعارض المقيم بألمانيا "خالد بن فرحان آل سعود"، الأمراء المعارضين في الخارج، من مغبة الوثوق بالسلطات السعودية، بعدما تردد من أنباء بشأن اعتزام العاهل السعودي "سلمان بن عبدالعزيز" إصدار عفو عام مشروط عنهم.

 

 

وفي وقت سابق، كشفت معلومات أوردها موقع "تاكتيكال ريبورت" المتخصص في تقديم معلومات استخباراتية حول الشرق الأوسط، أن الملك "سلمان" ينوي إصدار عفو عام عن كل أفراد العائلة الحاكمة المعارضين المنفيين اختياريا بالخارج.

وأفادت المعلومات، أن العفو يستهدف الأمراء الذين فضلوا المنفى الاختياري بالخارج؛ للتعبير عن معارضتهم أو عدم رضاهم عن نجله ولي العهد الأمير "محمد بن سلمان".

وأوضحت، أن خطوة الملك "سلمان"، تأتي في سياق اعتزامه وضع نهاية لهذه القضية هذا العام، وإعادة أفراد العائلة لتحقيق المصالحة والالتفاف حوله.

وذكرت أن العاهل السعودي يتوقع في المقابل جراء خطوة العفو العام، أن يعود أفراد العائلة المنفيون اختياريا إلى المملكة وأن يوقفوا أي نوع من الأنشطة ضد نجله وولي عهده "محمد" الذي تشوهت صورته داخليا وخارجيا بعد مقتل الصحفي "جمال خاشقجي" داخل قنصلية بلاده بإسطنبول في أكتوبر/تشرين الأول العام الماضي.

المصدر | الخليج الجديد +متابعات

  كلمات مفتاحية

السعودية أمراء معارضون الأمير خالد بن فرحان منشقون عفو عام الملك سلمان

أمير سعودي معارض يهاجم حكومة بلاده من أمام سفارتها ببرلين