ريفالدو يكشف حقيقة عمله كمدرب بدوري الدرجة الثالثة المغربي

السبت 19 يناير 2019 11:01 ص

كشف نجم كرة القدم البرازيلية السابق "ريفالدو"، عن حقيقة توليه مهمة تدريب نادي شباب المحمدية المغربي، خلال الفترة المقبلة.

وكان شباب المحمدية أعلن عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، تولي نجم برشلونة الإسباني السابق، مهمة تدريب الفريق الأول الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة المغربي، كما نشر صورة لـ"ريفالدو" مع رئيس النادي وهو يلتقط صورة تذكارية بقميص الفريق.

وبدوره قرر "ريفالدو" الرد عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" مؤكداً أنه لم يوقع على عقود توليه مهمة تدريب فريق شباب المحمدية.

وقال "ريفالدو": "أود توجيه الشكر لرئيس نادي شباب المحمدية الرياضي على القميص الذي منحني إياه والدعوة التي وجهها لي، ولكن حتى الآن أنا لست مدربًا، من المحتمل أن أدخل عالم التدريب في المستقبل".

وتراجع شباب المحمدية عن إعلان التعاقد مع "ريفالدو"، من خلال تصريح على لسان رئيس النادي أكد فيه أن النجم البرازيلي وضع شرطين قبل موافقته على تولي مهمة تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

ويعد أولى تلك الشروط هو حصوله على رخصة مزاولة مهنة التدريب، والتي من المفترض أن يحصل عليها في شهر مارس/آذار المقبل، وأما بالنسبة إلى الشرط الثاني فهو صعود الفريق إلى القسم الثاني من الدوري المغربي، وهو ما يبدو صعب تحقيقه في الوقت الحالي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريفالدو شباب المحمدية المغربي برشلونة