نفاد تذاكر مباراة قطر والإمارات

الأحد 1 ديسمبر 2019 12:32 م

نفدت تذاكر مباراة قطر والإمارات ضمن كأس خليجي 24 والمقام في الدوحة، والمقرر إقامتها في غدا الإثنين.

ومن جانبه، أكد المقدم "جاسم السيد"، رئيس وحدة الشؤون التقنية باللجنة الأمنية باللجنة العليا للمشاريع والإرث، مدير إدارة النظم الأمنية بوزارة الداخلية، أن الوحدة قامت بتوفير الأنظمة الحديثة والمتطورة كافة، لمساعدة رجال الأمن في تنفيذ واجباتهم لتأمين سير البطولة بنجاح ودون أية معوقات أمنية.

وأضاف أنه تم استخدام الكاميرات الموجودة كافة في استاد خليفة الدولي، وجميع أنظمة القيادة والسيطرة المتوفرة، منوهاً بأن وحدة الشؤون التقنية لعبت دوراً رئيسياً في مساعدة جميع الوحدات العاملة في اللجنة الأمنية، الأمر الذي حقق النجاح لمهام اللجنة المختلفة.

وستكون المباراة المقبلة للمنتخب القطري أمام نظيره الإماراتي مصيرية، حيث يتساوى المنتخبين برصيد 3 نقاط، بينما يتفوق قطر بالأهداف.

ويكفي قطر التعادل في المباراة المقبلة للتأهل.

وتراجعت كل من المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين، في 13 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، عن قرارهم السابق بمقاطعة النسخة رقم 24 من بطولة "الخليج العربي لكرة القدم"، المنعقدة في الفترة من 26 نوفمبر/تشرين الثاني إلى 8 ديسمبر/كانون الأول في قطر. وهو ما تضمن ذهاب منتخباتهم الوطنية إلى الدوحة للمرة الأولى منذ بدأت "دول الحصار" منع مواطنيها من زيارة قطر، أو حتى التعاطف معها، مما يشير إلى حل محتمل للأزمة الخليجية المستمرة منذ عامين ونصف.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

منتخب قطر المنتخب القطري خليجي 24 المنتخب الإماراتي

خليجي 24.. هل تصلح كرة القدم ما أفسدته السياسة؟