المزروعي يتمنى حربا تركية يونانية.. ومغردون: شذوذ فكري

الجمعة 13 ديسمبر 2019 10:13 ص

عبر المغرد الإماراتي المقرب من دوائر صنع القرار في أبوظبي "حمد المزروعي"، الخميس، عن تمنياته بنشوب حرب بين تركيا واليونان.

جاء ذلك على خلفية تصاعد التوتر بين أنقرة وأثينا بشأن حدود مناطق النفوذ بالبحر المتوسط بعد توقيع الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" اتفاقية لترسيم الحدود البحرية مع رئيس حكومة الوفاق الليبية المعترف بها دوليا "فائز السراج"، في 29 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وعبر حسابه الموثق على "تويتر"، كتب "المزروعي"، الذي طالما عُرف بمنشوراته المعادية لتركيا وقطر، وبأسلوبه المتجاوز للذوق العام: "يا رب تصير حرب بين تركيا واليونان عاوزين انشارك".

وأثار "المزروعي" سخطا واسعا عبر "تويتر"، إذ عبر أغلب المعلقين عن استيائهم من المغرد الإماراتي، فيما سخر آخرون من قدرات أبوظبي القتالية وتساءلوا عن موقعها من المشاركة بهكذا حرب في حال نشوبها.

وفي هذا الإطار، علق المغرد "ابن اليمن رحال" مغردا: "لستم عربا ولا مسلمين، فلابد لنا من استئصالكم من عروبتنا قريبا".

وأضاف المغرد  smart move: "اطلع من حضن الحوثي( ايران) بعدين دور على حضن آخر".

وعلق "ذئب الأناضول" مغردا: " صدقت.. أنا قلت مستحيل تكونوا مسلمين"، وعلى ذات المنوال علق "إبراهيم": "شذوذكم الفكري تجاوز كل حدود العقل البشري. انحطاطكم ليس له سقف. سخفكم ولؤمكم ليس له قاع".

وسخر المعلق المصري "أحمد البقري" من تغريدة "المزروعي": " واد يا حمد، عايز أعرفك إن إيران محتلة 3 جزر لكم.. هم أولى منك بالمشاركة مع جنود الإمارات البواسل لاستردادهم، ولا انت اخرك تاكل كبسة؟".

وفي الإطار ذاته، جاء تعليق "طلال الحموي": "روح حرر الجزر الثلاث أشرف لكم إن كنتم تبحثون عن الشرف".

 

 

 

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

حمد المزروعي فائز السراج