هذا ما بحث عنه المصريون على جوجل في 2019

الجمعة 13 ديسمبر 2019 01:21 م

تصدرت مبارايات الدوري المصري ونتيجة الثانوية العامة، نتائج البحث عبر محرك البحث "جوجل" في مصر خلال العام الجاري 2019.

وتقوم شركة جوجل بعرض أكثر الكلمات والمواضيع بحثاً على مستوى العالم وعلى مستوى الدول من خلال موقع "جوجل تريندز"، وفي نهاية كل عام يمكن للمستخدم العادي معرفة أكثر المواضع بحثاً في بلده أو في أي بلد أخرى ".

وبحسب "جوجل تريندز"، جاءت مباريات الدوري المصري الأكثر بحثا على جوجل، تليها، نتيجة الثانوية العامة في المركز الثاني، فيما جاءت مباراة الأهلي المصري ضد الهلال السعودي في المرتبة الثالثة، والتي فاز فيها الأهلي على الهلال بهدفين مقابل هدف واحد.

المقاول والممثل المصري المعارض "محمد علي" المعروف بفيديوهاته الفاضحة لفساد "السيسي" جاء في المرتبة الرابعة على "جوجل تريندز"، فيما جاء كأس الأمم الأفريقية في المرتبة الخامسة.

أما المرتبة السادسة فكانت من نصيب مسلسل "زلزال" بطولة الممثل المصري "محمد رمضان" والممثلة "حلا شيحة"، والذي يعد العمل الأول لها بعد عودتها إلى التمثيل مرة أخرى.

وتأتي الهيئة الوطنية للانتخابات في المركز السابع، والهيئة منوطة بحسب الدستور بالإشراف على كافة أنواع الانتخابات والاستفتاءات التي تجرى في البلاد، وتستعد الهيئة حاليا لإجراء انتخابات تكميلية على مقعد النائب "محمد بدوى دسوقى"، عضو المجلس وعضو لجنة النقل والمواصلات، الذى توفى الجمعة الماضية، خلال حفل زفاف ابنته.

وفي المركز الثامن جاءت أغنية "مافيا" للممثل المصري "محمد رمضان" والتي تجاوزت مشاهداتها على حساب "رمضان" على يوتيوب الـ165مليون مشاهدة.

واحتل اللاعب المصري "عمرو وردة"، لاعب نادي "لاريسا" اليوناني المرتبة التاسعة في بحث جوجل.

ودخل "وردة" في سيل من الأزمات بسبب تسريب محادثات تجمعه ببعض الفتيات التي كان آخرها أثناء تواجده في معسكر المنتخب الوطني الأول الخاص بكأس الأمم الأفريقية 2019. 

وتم استبعاد "عمرو وردة" من قائمة المنتخب بقرار تربوي قبل إعادته عقب تدخل زملائه اللاعبين.

وفي المرتبة العاشرة والأخيرة جاء ثانوس thanosهو شرير خارق خيالي يظهر في قصص مارفل المصورة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

جوجل

تعرف على أبرز ما بحث عنه السعوديون عبر جوجل في 2019

هذا ما بحث عنه الأتراك في جوجل خلال 2019

جوجل الأكثر تأثيرا في مصر في 2020

"إزاي أقرص الناموسة" و"الغزالة رايقة" ضمن الأكثر بحثا بمصر والسعودية والإمارات في 2022