هيا الشعيبي تتجاهل هجوم سعوديين ضدها: أنا في حداد ولن أرد

السبت 3 أكتوبر 2020 07:42 م

تجاهلت الممثلة الكويتية "هيا الشعيبي"، الهجوم الأخير عليها من طرف حسابات سعودية، مكتفية بالقول إنها في حداد ولن ترد، وإن النميمة لا تفيد.

وأصرت "هيا" على موقفها بامتداح دول الخليج كاملة، مشيرة إلى أنها لن تتطرق إلى الخلافات، وشكرت جميع من قدم واجب العزاء في أمير الكويت الراحل "صباح الأحمد الجابر الصباح".

ورددت "هيا" مقطوعة تثني فيها على جميع دول الخليج، وصفت فيها الكويت بأنها الجسد، وأن السعودية الروح، والإمارات العروق، وقطر القلب، والاسم عمان، والأمان البحرين.

جاء ذلك في أعقاب جدل واسع شنه مغردون سعوديون موالون للديوان الملكي على "هيا" بسبب تعليقاتها على حضور أمير قطر الشيخ "تميم بن حمد آل ثاني"، تشييع جثمان أمير الكويت الراحل.

ونشرت "هيا" عبر "إنستجرام" و"سناب شات" مجموعة من الصور التي تظهر أمير قطر، مع دعاء له بالتوفيق، ووصفه بـ"تميم المجد".

كما أن إحدى الصور التي جمعت أمير الكويت الراحل وأمير قطر، علقت عليها بالقول: "اللهم إنه كان نصيرا للحق، عدوا للباطل، اللهم ارحمه برحمتك".

واعتبر مغردون سعوديون أن تعليق "هيا" الأخير يعني أن قطر تسير على الحق في الأزمة الخليجية.

وفي وقت لاحق، نشرت "هيا الشعيبي" صورا لحضور وزير داخلية الإمارات "سيف بن زايد" للجنازة، وخبرا لتوجيه ملك السعودية بإقامة صلاة الغائب على الشيخ "صباح"، متوجهة بالشكر لهما.

كما نشرت فيديوهات من قمم خليجية سابقة، وأعربت عن أملها في تحقيق الوحدة الخليجية، في إشارة غير مباشرة إلى عدم نيتها الإساءة للرياض وأبوظبي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هيا الشعيبي أمير الكويت وفاة أمير الكويت

هيا الشعيبي تثير غضب السعوديين بسبب صورة.. ماذا حدث؟