وفاة مفاجئة لبطل الراليات القطري حمد بن عيد آل ثاني

الأحد 1 نوفمبر 2020 10:19 ص

توفي بطل الراليات القطري الشيخ "حمد بن عيد آل ثاني"، بعد مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات، في بطولات الشرق الأوسط والعالم.

ونعي الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، في بيان السبت،  الشيخ "حمد بن عيد آل ثاني"، واصفاً إياه بأنه أحد أبرز السائٔقين القطريين على مر التاريخ.

وتوجه البيان بأحر التعازي إلى أهالي الفقيد، وجميع أسرة السيارات والراليات وعشاق رياضة المحركات.

والشيخ "حمد بن عيد آل ثاني"، واحد من أبرز سائٔقي الراليات في قطر ومنطقة الخليج، حيث حصد العديد من الالقاب المحلية والدولية، أبرزها فوزه بلقب بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "الكروس كانتري" في فئة "تي 2".

وأوضح الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، أن الراحل انسحب من الجولة الرابعة ضمن منافسات بطولة الباها المحلية، التي أقيمت السبت في منطقة دخان.

وقال الاتحاد، في بيانه، إن الشيخ "حمد" بدأ المرحلة الأولى من السباق، لكنه قرر الانسحاب من المنافسه بعد بداية المرحلة الأولى، والعودة إلى منطقة الصيانة، وكانت حالته طبيعية جدا .

وأضاف أن الشيخ "حمد"، رافق أحد أصدقائه في سيارته الخاصة لمشاهدة بقية مراحل السباق، ولكنه تعرض لحالة إغماء وفقدان للوعي، وقام صديقه بإبلاغ اللجنة المنظمة وإعادته إلى مقر الرالي على الفور.

وأوضح البيان أن الفريق الطبي المخصص للرالي تعامل بسرعة مع الحالة، وقام بإسعافه في مقر الرالي بمنطقة دخان، قبل أن ينتقل إلى المستشفي الكوبي، حيث وافته المنية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بطل الراليات حمد بن عيد آل ثاني قطر

القطري المير يتوج برالي أبوظبي الدولي

وفاة ناشط اجتماعي قطري بشكل مفاجئ تشعل تويتر

الأول من نوعه.. اختتام رالي جميل للسيدات في السعودية