شارب هتلر يدفع أمازون لتغيير شعارها الجديد بسرعة

السبت 6 مارس 2021 11:52 م

سارعت "أمازون" لتغيير شعارها الرئيسي لتطبيق التسوق بسرعة، بعد أن قال المعلقون إن إعادة التصميم الأخيرة جعلته يبدو مثل شارب "أدولف هتلر".

تم إطلاق الأيقونة الجديدة في يناير/كانون الثاني، وهي تصور لاصقًا أزرق فوق شعار ابتسامة "أمازون"، وقام عملاق التكنولوجيا الآن بتغيير التصميم إلى شريط أزرق مطوي، بعد ملاحظات العملاء.

وقالت "أمازون" لـ"بي بي سي نيوز" إن الأيقونة الأولى تمت تجربتها في عدد قليل من البلدان قبل إجراء التغيير.

وقالت الرئيسة التنفيذية لوكالة التسويق "كولي بورتر بيل"، "فيكي بولين": "لسوء الحظ بالنسبة لشركة أمازون، فإن تصور شريط الطرود الخاص بهم على الشعار الأصلي سيرتبط على الفور بشارب هتلر، حيث إن هذا الشكل مرتبط في أدمغتنا على هذا النحو، وهذا ليس أفضل ارتباط لعلامة تجارية تريد إضفاء البهجة على عتبة الباب".

وأظهر شعار التطبيق -الذي يظهر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية- رسمًا لعربة التسوق سابقًا.

ويبدو أن التصميم الجديد مبني على طرد "أمازون" بني اللون، مع ابتسامة الشركة المميزة والشريط الأزرق، وقالت "أمازون": "لقد صممنا الأيقونة الجديدة للتعبير عن الترقب والإثارة والفرح عندما يبدأ العملاء رحلة التسوق على هواتفهم، تمامًا كما يفعلون عندما يرون صناديقنا على أعتاب منازلهم."

وقالت مصممة العلامات التجارية "لورا ويلدون": إن "العلامات التجارية تتغير وتعدل شعاراتها طوال الوقت. من الجيد لأمازون أنهم استمعوا إلى عملائهم. من الواضح أنهم يهتمون بما يقوله عملاؤهم ويضعون العميل في صميم ما يفعلونه."

المصدر | بي بي سي

  كلمات مفتاحية

أمازون شعار هتلر

أمازون قلقة من تيك توك.. طالبت موظفيها بحذفه لأسباب أمنية