عودة الأطفال من عمر 7 سنوات للصلاة بالمسجد النبوي (صور)

الاثنين 28 فبراير 2022 11:52 ص

عاد الأطفال من عمر 7 سنوات وما فوق للصلاة داخل المسجد النبوي وأروقته وساحاتها ومرافقه، وسط أجواء مفعمة بالسعادة والأمان والطمأنينة والإيمان، مع التقيد بجميع الإجراءات الاحترازية من وباء كورونا.

وأبرزت صور، بثتها وكالة شؤون المسجد النبوي، عودة الفئات العمرية ما فوق 7 سنوات للصلاة في المسجد النبوي، وذلك بعد أن أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية السماح لهم بدخول الحرمين الشريفين بشرط ظهور حالتهم "محصن" في تطبيق "توكلنا".

وأظهرت الصور عدداً من الأطفال يؤدون الصلوات وآخرين يتلون القرآن بفرحة غامرة لعودتهم مجدداً إلى المسجد النبوي.

 

 

وأعلنت الوزارة سابقاً بدء استقبال الفئات العمرية من 5 إلى 11 عاماً لتلقي اللقاح المضاد لكورونا في مختلف مناطق السعودية، حرصاً على سلامتهم وحمايتهم من متحورات الفيروس ومضاعفاته.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة "محمد العبدالعالي"، الأحد، إن المنحنيات الوبائية للحالات في المملكة والحالات الحرجة انخفضت بعد الموجة الأخيرة لأكثر من 90% تقريباً من الحالات، مع انخفاض في الحالات الحرجة ليصل إلى 45% مما تم تسجيله في الأسابيع الماضية.

وأشار إلى أن عدد الجرعات المعطاة في المملكة تجاوزت أكثر من 60 مليون جرعة، فيما تجاوز عدد المحصنين بجرعتين 24 مليون شخص، ومن حصلوا على الجرعة التنشيطية حوالي 11 مليونا.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

السعودية وزارة الحج والعمرة المسجد النبوي محمد العبدالعالي كورونا أطفال كورونا أطفال

منذ بدء رمضان.. 15 مليون مصل وزائر للمسجد النبوي والروضة