الأحد 7 أغسطس 2022 11:26 ص

يكتنف الغموض الحالة الصحية للممثل المصري "هشام سليم"، المصاب بالسرطان طبقاً لما سبق وصرّح به في وقت سابق خلال مشاركته في برنامج تلفزيوني، حين قال: "السرطان دلوقتي أهون من كورونا وكل اللى يجيبه ربنا كويس".

وكان "سليم" قد اختفى عن محيطه بعد أن غيّر أرقام هواتفه، ولم تستطع نقابة الممثلين برئاسة "أشرف زكي" الوصول إليه، حسبما نقل موقع "العربي الجديد" عن الفنانة "نهال عنبر"، مسؤولة الملف الطبي في النقابة.

وأكدت "نهال" أنها وغيرها من أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية حاولوا التواصل معه دون جدوى، فأرقام هواتفه إما غير متاحة أو لا يردّ على الاتصالات الواردة عبرها، مؤكدة أنها تحترم رغبته في التكتم على حالته الصحية، وتمنت أن يكون بخير.

ولم يظهر "سليم" على أي من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي طوال الفترة الماضية، ولم يعلّق على أي حدث على الإطلاق، رغم ما عُرف عنه من نشاط على حساباته، ما لفت انتباه الجمهور إلى غيابه.

كثيرون من متابعي "سليم" ربطوا بين غيابه وحالته الصحية، وأكد بعضهم أن صحته تدهورت كثيراً، كما بدا واضحاً من إحدى الصور التي نشرها نجله، إذ بانت عليه فيها علامات المرض، وفقد الكثير من وزنه.

وكان آخر ظهور لـ "سليم" في مسلسل "هجمة مرتدة" الذي عرض في شهر رمضان 2021، من تأليف "باهر دويدار"، وإخراج "أحمد علاء الديب"، أما آخر ظهور سينمائي له، فكان في فيلم "موسى" مع الممثل "كريم محمود عبد العزيز".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات