بعد سحله.. إلقاء القبض على سائق مخمور هدد حياة المئات بمصر

السبت 24 سبتمبر 2022 02:56 م

ألقت السلطات المصرية السبت، القبض على سائق مخمور، قاد سيارته بطريقة جنونية ومستهترة على إحدى الطرق الرئيسية؛ عرضت حياة الآخرين للخطر.

ووثق سائقين تزامن سيرهم على طريق السويس، مقاطع فيديو متعددة، تظهر السائق المتهور وهو يفتح باب مقعد قائد السيارة برجله، في حركة غاية في الاستهتار والاستفزاز.

وجراء ذلك، قام سائق سيارة نقل ثقيل بصدمه من الجانب الخلفي الأيمن للسيارة لكن ذلك لم يردعه عن الاستمرار في القيام بحركات مستهترة ومستفزة جديدة.

ووثقت مقاطع فيديو أخرى لحظة القبض على السائق بعد محاصرته من قبل الأهالي، الذين قاموا بسحله بسبب أفعاله غير المسؤولة، ثم قاموا بتسليمه للشرطة.  

وقالت وزارة الداخلية المصرية، في بيان السبت: "تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص لقيادة سيارة برعونة بأحد المحاور المرورية بالقاهرة، مما أدى إلى تعطيل الحركة المرورية معرضًا سلامته والآخرين للخطر".

وأفاد البيان أن قائد السيارة "تبين ظهور علامات تناوله مواد كحولية"، إضافة إلى العثور معه على "عدد 2 دفتر أوراق لف سجائر بفرة، وأداة خاصة لتعاطى مخدر الأيس، وعقار طبي مجهول"، داخل السيارة.

وأفادت تقارير إعلامية مصرية، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق السائق المخمور، فيما تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

ورغم الطريقة المستهترة والمستفزة للسائق المخمور، أعرب الكثيرين عن رفضهم للطريقة التي قام به الأهالي بتوقيف السائق حيث تم سبه وسحله وسط غياب الشرطة.


 

 

 

 

 

 

 

  

المصدر | الخليج الجديد+متابعات

  كلمات مفتاحية

سائق مخمور مصر الشرطة أهالي سحل سائق سائق مستهتر

مصر.. القبض على سائق سيارة أجرة عقب سرقته لطالب سعودي

ملكة جمال سكتلندا تتورط في مشاجرة وتعض حارس ملعب (فيديو)