جدل في مصر بعد قيام صبي باستدراج طفلة واغتصابها

الاثنين 3 أكتوبر 2022 01:24 م

تشهد مصر حالة من الجدل الواسع، بعد الكشف عن اغتصاب طفلة وإحداث إصابات بها في محافظة المنوفية (دلتا النيل/شمال)، فيما كانت المفاجأة أن الجاني كان طفلا أيضا.

البداية كانت بتلقي مركز شرطة أشمون بلاغا من أحد المستشفيات باستقبال طفلة (9 سنوات) مصابة بـ"سحجات (جروح) وكدمات وجروح متفرقة بالجسم".

وذكر بيان صادر عن وزارة الداخلية، أنه بسؤال والد الطفلة، اتهم طالبا باستدراجها والتعدى عليها داخل مسكن جده لوالده، وهو ما أقرته الطفلة.

وأضاف البيان أن المتهم الطفل (14 عاما) استوقف الطفلة أثناء مرورها بالشارع، بحجة أن "والدتها لديه في المنزل"، وبعد وصولهما قام بضربها بشكل مبرح ليغتصبها.

واتهمت أسرة الطفلة، الطالب، بالتعدى جنسيا على طفلتهم.

وتعاني الطفلة من سحجات وكدمات متفرقة في الجسم، وجروح قطعية في الرقبة والوجه والجبهة وكدمة بالركبة اليمنى والفخذ الأيسر، ونزيف بين الفخذين مع احتمالية "فض غشاء البكارة"، وفق ما ذكرت صحف محلية.

وبسؤال زوجة عم المتهم، والتي كانت شاهدة على الواقعة، قالت إنها شاهدت الطفلة المذكورة بالطابق الثاني بالمنزل وبها الإصابات المنوه عنها، وذلك عقب ارتكاب المتهم للواقعة فقامت بنقلها إلى أهلها.

وضبطت الأجهزة الأمنية، الطفل المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وأشار بيان الداخلية، إلى أنه تم إتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأثارت الواقعة جدلا واسعا في مصر، وسط مطالبات بإيجاد حل للظاهرة قبل تفاقمها.

وهذه الجريمة تكرار لجريمة مشابهة وقعت في يوليو/تموز الماضي، حيث تعرضت طفلة تدعى "ملك" (5 سنوات)، للاعتداء على يد طفل يبلغ 13 عاما في منطقةٍ لألعاب الأطفال مركز ترفيهي شهير، في محافظة أسيوط (صعيد مصر).

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

اغتصاب اغتصاب طفلة مصر

مصر.. المتهم باغتصاب طفلة البامبرز يواجه حكما نهائيا بالإعدام