العثور على جثة شاب كويتي يعتقد أنه انتحر من على جسر جابر

الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 07:29 م

ساهم صياد في غلق ملف قضية الشاب المفقود من "جسر جابر"، وذلك حين قدم بلاغا بالعثور على جثة طافية مقابل ميناء الشويخ.

وقال مصدر أمني كويتي إن تقرير الأدلة الجنائية خلص بنسبة كبيرة إلى أن الجثة التي تسلمتها قوة الإطفاء العام صباح الإثنين، تعود للشاب الكويتي المبلغ عن فقدانه الأحد الماضي من أعلى "جسر جابر".

وأكد أن ملف القضية لن يغلق بصورته النهائية إلا بعد انتهاء رجال المباحث من تقريرهم، على أن يتم تصنيف القضية باعتبارها "انتحارا" حال ثبوت عدم وجود شبهة جنائية، بمعنى آخر أن الشاب هو من ألقى بنفسه.

وأضاف: "كل الاحتمالات بشأن القضية مفتوحة"، مشيرا إلى أن كاميرات المراقبة ستلعب دورا مهما في القضية إلى جانب أمور أخرى رفض الإفصاح عنها، بحسب صحيفة "الأنباء: المحلية.

وكانت عمليات وزارة الداخلية أبلغت، الأحد، عن وجود مركبة متوقفة وخالية أعلى "جسر جابر".

وبانتقال رجال الأمن، تبين أن المركبة تعود إلى شاب كويتي في العقد الثاني وداخل المركبة هويته، وهناك نعال متواجد على مقربة من المركبة.

ومنذ البلاغ شرعت قوة الإطفاء العام والإدارة العامة لخفر السواحل في عمليات بحث، حتى تلقت عمليات وزارة الداخلية بلاغا صباح الإثنين من قبل صياد أبلغ عن مشاهدته لجثة طافية مقابل ميناء الشويخ.

ونوه مصدر في قوة الإطفاء العام إلى أن طفو جثة إلى سطح الماء تستغرق في فصل الصيف ما بين 24 ساعة و48 ساعة، أما في فصل الشتاء فقد تظل الجثة تحت المياه طوال 10 أيام.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

الكويت انتحار جسر جابر

الجزائر.. محاكمة فرد أمن نشر مقطعا مصورا لمحاولة انتحار طفل