"عرين الأسود" الفلسطينية تدعو للاشتباك مع المستوطنين في بيت لحم والخليل

السبت 15 أكتوبر 2022 07:31 م

دعت مجموعات "عرين الأسود" المقاومِة، من وصفتهم بـ"أسود" بيت لحم والخليل، لـ"يخطوا أول بيان للعرين بالدم والرصاص"، وذلك بالتزامن مع تحذيرات فلسطينية لناشطي "العرين" من أنهم مستهدفون من قبل إسرائيل.

وطالب بيان مقتضب للمجموعة أهالي البلدات المحاذية للمسيرات التي ينوي المستوطنون إقامتها الليلة، للخروج والاحتشاد وقطع الطرق والاشتباك المُباشر معهم.

كما دعت إلى عدم الالتفات إلى توافه الأمور التي ينشرها الاحتلال وادعائه بتحقيق إنجازات بحذف صفحة "العرين" على "تيك توك"، نافيةً أن يكون لها حساب على ذلك التطبيق.

واختتم البيان بالقول: "لو حوربت وسائلنا التكنولوجية فثقتنا بأبناء شعبنا منقطعة النظير أنهم سيوصلون رسائلنا بالطرق كافة".

بالتزامن، وجه مسؤولون فلسطينيون كبار رسالة إلى "عرين الأسود"، حذروا فيها من أن إسرائيل ستقتل أفراد مجموعتهم واحدا تلو الآخر.

وأفادت وسائل إعلام عبرية، بأنه قد تم تحذير عناصر التنظيم من أنهم في حالة استمرارهم في العمليات المسلحة سيتم القضاء عليهم.

ونقل مسؤولون فلسطينيون كبار، السبت رسالة إلى "عرين الأسود"، مفادها بأن ناشطي المنظمة في مرمى النيران الإسرائيلي، وأنهم إذا لم يتوقفوا عن أعمالهم، فسوف يتعرضون للاغتيالات.

وأشارت وسائل الإعلام العبرية إلى أن هذه الرسالة نقلت مؤخرا إلى ممثلي التنظيم من خلال كبار المسؤولين في الآليات الأمنية الفلسطينية، حيث تم تحذير نشطاء "عرين الأسد" من أن إسرائيل قد تقضي عليهم إما من خلال الاغتيالات من الجو بطائرات بدون طيار، أو بوسائل أخرى.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

إسرائيل فلسطين عرين الأسود اغتيالات

عصيان مدني في مخيم شعفاط وعناتا ومدن بالضفة.. لماذا؟

إصابة جندي إسرائيلي في إطلاق نار شمالي الضفة.. وعرين الأسود تعلن مسؤوليتها

إسرائيل تخطط لشن عملية عسكرية ضد "عرين الأسود" بالضفة

استجابة واسعة لدعوة "عرين الأسود" بالاحتشاد والتكبير في الضفة (فيديو)

"عرين الأسود" تشعل الضفة الغربية المحتلة مع اقتراب الانتخابات الإسرائيلية

كتيبة جنين وعرين الأسود.. مرحلة جديدة من المقاومة الفلسطينية

إضراب شامل في الخليل ومستوطنون يهاجمون ممتلكات فلسطينية

إصابة 7 جنود ومستوطنين إسرائيليين بعملية دهس فلسطينية في أريحا (فيديو)

بحثا عن منفذ عملية تقوع.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بيت لحم