بنهاية العام.. سامسونج تطلق محفظتها الرقمية في 5 دول خليجية

الأحد 16 أكتوبر 2022 06:59 ص

تطلق شركة "سامسونج" محفظتها الرقمية ""Samsung Wallet قبل نهاية العام الحالي، في 13 سوقًا جديدًا، 5 منها عربية، جميعهم في الخليج.

وكانت عملاقة التقنية الكورية الجنوبية، قد أطلقت محفظتها الرقمية في يونيو/حزيران الماضي، وذلك في 8 أسواق، أبرزها الولايات المتحدة، والصين.

وقالت "سامسونج" في بيان الجمعة على مدونتها: "منذ إطلاقها الأول في يونيو/حزيران 2022، أصبحت منصة المحفظة الرقمية واسعة الانتشار على نحو هائل في أسواق مثل: الصين، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، وكوريا الجنوبية، وإسبانيا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة".

وأضافت الشركة أن المنصة الآن ستصبح أكثر انتشارًا مع إتاحتها للمستخدمين، في البحرين، والدنمارك، وفنلندا، وكازاخستان، والكويت، والنرويج، وعُمان، وقطر، وجنوب أفريقيا، والسويد، وسويسرا، وفيتنام، والإمارات.

ووفقًا لـ"سامسونج"، فإن محفظتها الرقمية تمتاز بأنها ترتقي بمستوى راحة المستخدمين، وقد عملت على نحو وثيق مع شركائها ومطوريها الموثوق بهم لإثراء تجربة المحفظة.

وقالت "جيني هان"، رئيسة فريق الحياة الرقمية لدى Mobile eXperience Business من "سامسونج إلكترونيكس": "نركز على جلب المنصة إلى أكبر قدر ممكن من الأسواق، وبأسرع وقت ممكن، وذلك بهدف تمكين مزيد من مستخدمي هواتف سامسونج جالاكسي من فرصة جني ثمار المحفظة الرقمية".

وتصف الشركة محفظتها الرقمية بأنها طريقة سهلة وسريعة وآمنة للمستخدمين الراغبين بتنظيم الوثائق وبطاقات التعريف المهمة، والوصول إليها، ويشمل ذلك: بطاقات المصارف، والمفاتيح الرقمية، وجوازات السفر، ورُخص القيادة، وبطاقات التعريف الخاصة بالطلاب، وذلك بمجرد سحبة واحدة.

وتمتاز "Samsung Wallet" بأنها محمية بواسطة منصة سامسونج الأمنية "سامسونج نوكس" (Samsung Knox)، التي تحمي بيانات المستخدمين المهمة بوسائل المصادقة الحيوية، مثل: بصمة الأصبع.

وقالت الشركة، إن محفظة سامسونج تُخزّن الوثائق الحساسة خاصةً في بيئة معزولة، توفر طبقة إضافية من الحماية ضد محاولات الاختراق الواقعية والرقمية.

وأعلنت سامسونج في يونيو/حزيران الماضي، عن دمج خدمة الدفع الإلكتروني "Samsung Pay"، وخدمة "Samsung Pass" في خدمة واحدة، وهي: "Samsung Wallet".

هذا، ويمكن لمستخدمي هواتف سامسونج جالاكسي في الدول المدعومة تنزيل تطبيق "Samsung Wallet" من متجر "جوجل بلاي".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

سامسونج محفظة إلكترونية دول خليجية دول عربية

فيسبوك يعيد تسمية محفظة عملتها الرقمية المثيرة للجدل إلى نوفي