صحة بوتين مجددا.. ديلي ميل تؤكد إصابته بالسرطان والشلل الرعاش (فيديو)

الأربعاء 2 نوفمبر 2022 05:53 م

عادت التقارير الدولية حول صحة الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" للظهور مجددا، مع استمرار الحرب الروسية الأوكرانية، حيث قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن وثائق تم تسرييها من الكرملين تؤكد أن "بوتين" يعاني من مرحلة مبكرة من مرض الشلل الرعاش "باركنسون" وسرطان البنكرياس.

وذكر تقرير الصحيفة أن رسائل البريد الإلكتروني سربها أحد المطلعين في الكرملين على وضع "بوتين" الصحي.

وأشار إلى أن صحيفة "ذا صن" أكدت مسألة إصابة الرئيس الروسي بالشلل الرعاش، قائلة إن المرض يتقدم بسرعة.

وحسب تقرير "ديلي ميل"، فإن "بوتين" يتناول كميات كبيرة من جميع أنواع المنشطات كما أنه يتم حقنه بمسكنات الألم المبتكرة لوقف انتشار سرطان البنكرياس الذي تم تشخيصه مؤخرًا به.

ولفت التقرير إلى انتشار ادعاءات بين شخصيات معارضة روسية، يغذيها غيابه غير المبرر وظهوره العام وهو مهتز، بأنه يعاني من مشاكل صحية خطيرة، لكن الكرملين دائمًا ما ينفيها.

وقالت الصحيفة إن "بوتين" يعاني من حالة انتفاخ في الوجه وآثار جانبية أخرى، بما في ذلك هفوات الذاكرة.

وذكر التقرير أنه، وفقا لدائرة "بوتين" المقربة، فهناك شائعات بأنه "مصاب أيضًا بسرطان البروستاتا"، إضافة إلى سرطان البنكرياس، الذي ينتشر تدريجيا.

واستندت الصحيفة في تقريرها، إلى تقارير صحفية حول أثار الحقن الوريدية على ظهر يده، وزعمت أيضا أن مقربين من "بوتين" قلقون من نوبات السعال والغثيان المستمر وقلة الشهية، وأنه تظهر عليه "النحافة والسعال المستمر" الذي يلاحظه الجميع وتتضح "علامة على تدهور صحة الرئيس بسرعة".

وقبل أسابيع، نشرت وسائل إعلام أمريكية تقارير تشير إلى تدهور صحة الرئيس الروسي وإصابته بأمراض متنوعة، لكن الكرملين نفى ذلك الأمر مرارا.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

فلاديمير بوتين صحة بوتين السرطان الشلل الرعاش حرب أوكرانيا

شاهد.. فيديو غريب يثير احتمالا بتدهور صحة بوتين