بعد فوز الأخضر.. الإعلان عن خصومات ضخمة وجوائز مالية بالسعودية

الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 08:46 م

أشعلت مؤسسات ومتاجر سعودية أجواء الفرح بالفوز الذي حققه منتخب "الصقور الخضر" على نظيره "التانجو" الأرجنتيني، الثلاثاء، في كأس العالم 2022 المقامة بدولة قطر، حيث أعلنت عدة جهات عن خصومات ومزايا للمواطنين والمقيمين في المملكة، والمشجعين الذين ذهبوا خلف المنتخب السعودي لتشجيعه.

وكان أبرز القرارات التي اتخذت عقب الفوز، هو توجيه العاهل السعودي، الملك "سلمان بن عبدالعزيز" بأن يكون، الأربعاء 23 نوفمبر/تشرين الثاني، إجازة رسمية للموظفين والطلاب، باقتراح من ولي العهد، الأمير "محمد بن سلمان".

وعقب انتهاء المباراة، توالت الهدايا والعروض الاحتفالية من مؤسسات وشخصيات حكومية وخاصة.

وأعلن رجل الأعمال السعودي "عبدالله العثيم" تقديم مبلغ 10 ملايين ريال (2.6 مليون دولار) للمنتخب السعودي نظير فوزه التاريخي، حسب ما أوردت صحيفة "سبق" الإلكترونية المحلية.

أما شركة "طيران ناس" فقد أعلنت منح رصيد مجاني بنسبة 50% لكل المشجعين الذين سافروا على متن رحلاتها إلى الدوحة، الثلاثاء، بمناسبة فوز "الأخضر".

بدورها، قدمت شركة "قصر الأواني"، وهي واحدة من أكبر شركات الأدوات المنزلية في المملكة، تخفيضات خلال يومي الثلاثاء والأربعاء، بنسبة 50% على 18 ألفاً من بضائعها، و25% على كافة البضائع بمناسبة فوز المنتخب السعودي.

فيما أعلنت شركة الاتصالات السعودية (STC) سلسلة عروضا وتخفيضات على الاشتراكات الخاصة بها ليوم الثلاثاء، احتفالاً بفوز المنتخب السعودي.

كما أعلنت شركة "السيف جاليري"، إحدى أكبر شركات الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية، عروضاً على بضائعها تصل إلى 25%، وتستمر على مدار 48 ساعة، بمناسبة فوز المنتخب السعودي.

وكان رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه بالسعودية، "تركي آل الشيخ" أعلن، في وقت سابق، الثلاثاء، عن فتح "بوليفارد سيتي" و"بوليفارد ورلد" و"ونتر لاند" أمام الحضور مجانا، الثلاثاء، احتفالا بالفوز الأسطوري.

واحتفل "آل الشيخ" بطريقته الخاصة بفوز المنتخب السعودي، في تغريدة سابقة لهذه التغريدة، حيث كتب: "معلمكم بس انتو تحبون العناد.. مبرووووووك المنتخب... مبروووك سيدي ولي العهد الداعم.. مبرورروك الأمير عبدالعزيز واللاعبين والشعب السعودي العظيم".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

السعودية والأرجنتين فوز السعودية خصومات جوائز