المعز علي يعرب عن حزنه لثلاثية السنغال ويعد بالتعويض أمام هولندا

الجمعة 25 نوفمبر 2022 04:51 م

أعرب "المعز علي"، مهاجم منتخب قطر الأول، عن حزنه الكبير من الخسارة أمام السنغال، في كأس العالم 2022.

وتلقى منتخب قطر، خسارة أمام السنغال بنتيجة (1-3)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وقال "المعز علي"، خلال تصريحات لفضائية "بي إن سبورتس"، "نشعر بالحزن على الخسارة الثانية على التوالي، قدمنا مستوًا أفضل من المباراة السابقة أمام الإكوادور، ولاحت لنا فرص وحاولنا أن نسجل، ولكن قدر الله وما شاء الله".

وأضاف "السنغال كانت أفضل في الشوط الأول، ولكن تأخرت في الشوط الثاني، وحاولنا التسجيل ولكن لم نستطع، وكرة القدم فيها أخطاء والحمد لله".

وتحدث "المعز علي" عن الجماهير القطرية التي تواجدت في مباراة السنغال، قائلًا "الجمهور دومًا ما يدعمنا، ونقول لهم إننا سنسعى للتعويض في القادم بإذن الله".

وتجمد رصيد قطر بلا نقاط، ليحتل المركز الأخير في المجموعة الأولى، بعد خسارته أمام الإكوادور بنتيجة (0-2)، ثم السنغال (1-3)، في الجولتين الأولى والثانية من المجموعة.

ويستعد منتخب قطر لمواجهة هولندا، على ملعب البيت، في السادسة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في مونديال قطر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السنغال قطر مونديال قطر المعز علي

مونديال قطر.. الإكوادور تتعادل مع هولندا ويتصدرا المجموعة الأولى

مدرب قطر: أغلقنا صفحة المونديال لكن سنقدم مباراة قوية أمام هولندا