حارس بلجيكا: لم نتشاجر عقب فوز المغرب ولكني كسرت المقعد بقبضتي

الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 03:54 م

أكد حارس مرمى منتخب بلجيكا "تيبو كورتوا"، أنه لم يحدث أي تشاجر بين اللاعبين بعد الخسارة أمام المغرب بالجولة الماضية من بطولة كأس العالم 2022.

وتلقى منتخب بلجيكا خسارة قاسية أمام المغرب بهدفين دون رد في الجولة الثانية لدور المجموعات لمونديال قطر.

وزعمت تقارير صحفية بحدوث اشتباكات بين لاعبي بلجيكا داخل غرفة خلع الملابس عقب السقوط أمام المغرب، وهو ما نفاه حارس ريال مدريد.

وقال "كورتوا" في المؤتمر الصحفي، الثلاثاء: "لا أحد سعيد في الوقت الحالي، لكننا نفكر في الفوز يوم الخميس حتى نتأهل، إنها كرة القدم، أي شيء يمكن أن يحدث، لكننا سنبذل قصارى جهدنا".

وأضاف: "التوتر بعد الخسارة أمام المغرب؟ أعتقد أن وسائل الإعلام بالغت في تصوير الوضع أكثر من اللازم، بإمكاننا التأهل، كل ما تردد لم يكن موجودا".

وأكمل: "كل ما حدث أنني كسرت المقعد بقبضتي؛ بالطبع لأننا شعرنا جميعًا بخيبة أمل، لكن لم يتشاجر أو يصرخ أحد في وجه الآخر، هذا الشىء لم يحدث".

وتابع: "من الجنون التفكير في أن هناك لاعبا يسرب هذه الأمور لوسائل الإعلام، نحن نعمل مع الكثير من الأشخاص باستثناء اللاعبين، ربما قال أحدهم شيئًا ما، لكن من الجنون التفكير في الأمر لأنه لا داعي للقيام بذلك، أو حتى التفكير فيه".

واستكمل: "ولكن إذا اكتشفنا الشخص الذي قام بتسريب ما حدث فسيكون هذا آخر يوم له داخل المنتخب".

وتحدث "كورتوا" عن تصريحات زميله "دي بروين" بأن منتخب بلجيكا غير قادر على المنافسة بسبب كبر سن اللاعبين، قائلًا: "المشكلة لا تتعلق بالعمر، انظروا إلى ريال مدريد لدينا بنزيما ومودريتش، من السهل جدًا استخدام مثل هذه الأعذار".

ويخوض منتخب بلجيكا مواجهة حاسمة يوم الخميس المقبل أمام كرواتيا من أجل التأهل لدور الـ16 ببطولة كأس العالم.

ويتصدر منتخب كرواتيا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن المغرب ثم تأتي بلجيكا ثالثا بـ3 نقاط وأخيرًا كندا بلا نقاط.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بلجيكا كورتوا هازارد مونديال قطر