منشور ميسي الاحتفالي يصبح الأكثر إعجابا في تاريخ إنستجرام

الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 04:35 م

سجّل اللاعب "ليونيل ميسي"، قائد ونجم منتخب الأرجنتين، رقما قياسيا جديدا وهذه المرة عبر تطبيق "إنستجرام"، بعد ساعات من تتويجه بكأس العالم.

ونشر "ميسي" عدة صور عبر حسابه الرسمي في الموقع، ظهر فيها وهو يحمل كأس العالم، إلى جانب عدة لقطات لاحتفاله مع زملائه.

ولاقت هذه الصور تفاعلاً مذهلاً من قبل المتابعين، إذ تجاوز عدد معجبيها حاجز الـ63 مليون إعجاب، حتى ساعة كتابة هذا الخبر، وهو رقم لم يسبق أن ظهر عبر "إنستجرام" منذ إنشائه.

وحطّم منشور "ميسي"، الرقم القياسي السابق الذي بلغ 56.6 مليون إعجاب، وكان لصورة بيضة نشرها حساب "world_record_egg" يوم 4 يناير/كانون الأول 2019، وظل منذ ذلك الحين المنشور الأكثر إعجاباً إلى أن حطمه "ميسي" اليوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

 

كما تجاوز منشور "ميسي" العديد من منشورات غريمه الأزلي البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، التي كانت تتصدر القائمة خلف البيضة الشهيرة، وكان آخرها الذي نشره يوم 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، وظهر فيه بمواجهة "ميسي" وهما يلعبان الشطرنج، وحاز حينها 42 مليون إعجاب.

وكانت الصورة ذاتها (الشطرنج) قد نشرها "ميسي" عبر حسابه، وحصلت على 32.4 مليون إعجاب.

وتُوج منتخب الأرجنتين بكأس العالم في قطر 2022، لأول مرة منذ 36 عاماً، عقب الفوز الشاق على فرنسا في النهائي، الذي جرى على ملعب لوسيل يوم 18 ديسمبر/كانون الأول 2022.

وأُجبر "التانجو" على خوض شوطين إضافيين، بعدما عاد "الديوك" بالنتيجة بعد التأخر بهدفين، ثم سجل كل فريق هدفاً، لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح، التي انحازت لـ"ميسي" ورفاقه.

في هذه الأثناء، ذكرت صحيفة "As" الإسبانية أن تألق "ميسي" في مونديال قطر 2022، وفوزه بكأس العالم، تسببا في زيادة عدد متابعيه على "إنستجرام"، ليتجاوز حاجز 400 مليون متابع.

وأكدت الصحيفة أن عدد متابعي حساب "ميسي" زاد 5 ملايين بعد المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا، وفي اليوم التالي ارتفع 4 ملايين آخرين، ليصل عدد المتابعين إلى 403 ملايين.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

ميسي إنستجرام ميسي إنستجرام فوز الأرجنتين

باستثمار شرق أوسطي.. سعي بريطاني للاستحواذ على فرع بنك سيليكون فالي