مصر.. القاضي قاتل الإعلامية شيماء جمال يواجه اتهاما جديدا

الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 08:50 م

قررت السلطات القضائية المصرية، حبس القاضي السابق "أيمن حجاج"، المحكوم عليه بالإعدام لقتله زوجته الثانية الإعلامية "شيماء جمال"، أربعة أيام على ذمة التحقيقات في قضية جديدة. 

وذكرت صحيفتا "أخبار اليوم" الحكومية و"الشروق" المستقلة، أن القاضي السابق بمجلس الدولة، متهم في قضية جديدة بتلقي رشوة خلال فترة عمله.

وقالت "أخبار اليوم" إن الأجهزة الأمنية، رحلت "حجاج"، المودع بمركز إصلاح وتأهيل سجن القطا بالجيزة، لعرضه على النيابة المختصة.

وفي وقت سابق، تقدم محامي "حجاج"، بالطعن على الحكم  الصادر من محكمة جنايات الجيزة ضده بالإعدام شنقا، في اتهامه وآخر بقتل المذيعة عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

وأضافت صحيفة "الشروق"، إن النيابة قررت خلال التحقيقات في قضية مقتل المذيعة، تكليف لجنة مشكلة من الإدارة العامة بقطاع الرقابة والإشراف بالبنك المركزي، للاطلاع على الحسابات والودائع والخزائن والأمانات الخاصة بكل من القاضي "أيمن حجاج" وزوجته الثانية القتيلة "شيماء، وابنتها القاصر، وشريك القاضي السابق في الجريمة، "حسين إبراهيم الغرابلي" ونجله، سواء بالنقد المصري أو الأجنبي، على خلفية اتهامات بالرشوة كشفتها التحقيقات في قضية مقتل المذيعة.

المصدر | الحرة

  كلمات مفتاحية

شيماء جلال مصر أيمن حجاج