السد سيلجأ للقانون.. أزمة للقطري عبدالكريم حسن بسبب الجهراء الكويتي

السبت 28 يناير 2023 08:05 م

أكد نادي السد القطري، اليوم السبت، أنه سيلجأ إلى كل الطرق القانونية لاسترداد حقوقه ومصالحه، عقب إعلان نادي الجهراء الكويتي توقيعه مع "عبد الكريم حسن"، الظهير الأيسر السابق للفريق، والذي غادر السد بطريقة "غير مبررة"، حسب إدارة النادي.

ووقّع "حسن" يوم الخميس الماضي عقدا مدته عام واحد في صفوف الجهراء الكويتي، قبل أن يُقدَم يوم أمس الجمعة أمام وسائل الإعلام من طرف إدارة النادي، وذلك بعد شهر واحد من إعلان نادي السد استبعاد اللاعب من صفوفه لأسباب تتعلق بالجانب الانضباطي.

وقال بيان السد، اليوم، إن "حسن" قد فسخ عقده من جانب واحد مع الفريق، وكان ذلك "بدون سبب أو عذر مقبول"، قبل أن يوقع في صفوف الجهراء، كما أشار البيان إلى أن السد أعطى التفويض إلى القسم القانوني بالنادي لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد اللاعب وضد الفريق الكويتي الطرف الثالث في القضية.

وكان "حسن" قد أعرب عن سعادته بانضمامه إلى الجهراء، وتحدث خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه قائلا: "سعيد بانضمامي إلى نادي الجهراء الكويتي، شكرا لرئيس مجلس الإدارة المحامي خالد الحسيني، والشكر أيضاً لرئيس جهاز الكرة الكابتن طواري مدلول".

يذكر أن الاتحاد القطري لكرة القدم، أعلن صباح يوم الخميس 19 يناير إيقاف "حسن" 29 عامًا إلى أجل غير مسمى، وهو الذي قضى 12 موسمًا في صفوف السد لعب خلالها 200 مواجهة وأحرز 29 هدفًا، وتوج مع الفريق بلقب دوري أبطال آسيا عام 2011.

وعلى ضوء المعطيات التي قدمها السد، فإن إدارة الأخير يمكنها اللجوء إلى الجهات الكروية والقانونية المختصة؛ من أجل النظر في فسخ لاعبها لعقده من طرف واحد، ثم توقيعه لفريق آخر دون موافقتها، في انتظار معرفة ما إذا كان اللاعب سيُقيد في فريقه الجديد للعب المباريات الرسمية من عدمه في الساعات المقبلة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

عبد الكريم حسن الجهراء السد

بعد التتويج بدوري وكأس.. السد القطري يعلن انفصاله عن الغاني أندريه آيو