حاكم دبي ناعيا محمد الملا:  ساهم مع جيله في بناء دولة الاتحاد

الخميس 2 فبراير 2023 02:52 م

نعى حاكم دبي "محمد بن راشد" ، الوزير الأسبق ورجل الأعمال البارز "محمد سعيد الملا"  الذي توفي الخميس، مؤكداً أن الفقيد ساهم مع جيله في بناء دولة الاتحاد  (الإمارات) وخدم أبناء وطنه في جميع مناصبه.

وقال "بن راشد" في تغريدة عبر تويتر "حط اليوم الأخ محمد سعيد الملا رحاله عند ربه.. رحمه الله رحمةً واسعة، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله الصبر والسلوان .. ساهم محمد الملا مع جيله في بناء دولة الاتحاد.. وخدم أبناء وطنه في جميع مناصبه .. ووضع بصمته في مسيرة بلده الاقتصادية .. له منا الدعاء، ومن ربه الرحمة والمغفرة".

وفي وقت سابق نعى المستشار الدبلوماسي لرئيس الإمارات "محمد قرقاش"، "الملا"، مشيرا إلي أن الراحل كان من بين الأشخاص الذين عملوا بإخلاص لتحقيق رؤية  الشيخ "زايد بن سلطان آل نهيان" وإخوانه من حكام الاتحاد.

وقال "قرقاش" عبر "تويتر": "غادرنا اليوم المرحوم محمد سعيد الملا، الوزير الأسبق ورجل الأعمال البارز وأحد الرجال الذين عملوا بإخلاص لتحقيق رؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان وإخوانه حكام الاتحاد، برحيله فقدنا قامة وطنية خدمت بلادها بكل صدق ووفاء".

وأضاف : خالص التعازي لأسرة الفقيد سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته.

ووفقا لتقارير إماراتية فقد كان "الملا" من أوائل رجال الأعمال الذين ساهموا في بناء الاقتصادي الوطني الإماراتي وكان له دور محوري في عدة قطاعات لا سيما قطاع الاتصالات إذ كان من مؤسسي شركة اتصالات الإمارات في العام 1976 وكان أول رئيس لمجلس إدارتها.


 

المصدر | الخليج الجديد+متابعات

  كلمات مفتاحية

الإمارات محمد سعيد الملا وفاة محمد سعيد الملا محمد بن راشد