ردا على الإعلام البرتغالي.. جورجينا تنفي تعرض أبناء رونالدو للضرب في مدارس السعودية

الثلاثاء 4 أبريل 2023 10:27 م

نشرت بعض المواقع البرتغالية في اليومين الماضيين أنباء تفيد بتعرض أبناء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، للضرب في المدرسة التي يتلقون فيها تعليمهم بالسعودية.

وكسرت جورجينا رودريجيز صديقة رونالدو الصمت، بعدما نفت ذلك تماما، وذلك عبر خاصية "ستوري" في صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، حيث قالت: "روّجت بعض وسائل الإعلام أنباء سيئة حول أطفالنا في المدرسة، لذلك أود أن أقول إنّ هذه الادعاءات غير صحيحة مطلقاً".

وأضافت جورجينا: "أطفالنا يدرسون في مدرسة مميزة، ونحن نقدر تماماً العمل الكبير الذي يُقدم لنا كعائلة على المستوى الشخصي".

وأردفت النجمة الأرجنتينية: "أطفالنا تعرّفوا على أصدقاء لطفاء، وهم سعداء للغاية في مدرستهم الجديدة في الرياض، لحسن حظنا أنه لطالما كانت لدينا تجارب عظيمة في كل دولة ننتقل إليها وكل مدرسة نسجل فيها أطفالنا، ونحن نقدر كل واحدة منها".

يذكر أن رونالدو انتقل في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى نادي النصر السعودي، قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد توتر علاقته مع المدير الفني الهولندي للفريق إريك تان هاج، وقد رسم ابنه الأكبر ضمن الفئات السنية لـ"العالمي".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كريستيانو النصر رونالدو جورجينا

بسبب التسوق في الرياض.. التلفزيون البرتغالي يكشف خلافات رونالدو وجورجينا