ليس ميسي فقط.. السعودية تسعى لضم بنزيما ومودريتش وكانتي

الجمعة 7 أبريل 2023 01:32 م

تسعى الأندية السعودية لاستقطاب سلسلة من أبرز نجوم كرة القدم في العالم ورفع مستوى الكرة المحلية بشكل أكبر.

ولعل العرض الأكثر شهرة والذي يثبت عدم توقف الأندية السعودية عند جلب كريستيانو فقط، لنشاهد عرض الهلال المذهل بقيمة 400 مليون يورو سنويًا لضم ليونيل ميسي، لتخرج بعده عدة تصريحات سعودية تؤكد لشبكة سي بي إس سبورتس إن لوكا مودريتش وسيرجيو راموس وكريم بنزيما تلقوا عروضاً كبيرة للانتقال إلى الدوري السعودي.

وقدم الاتحاد عرضًا لكريم بنزيما من أجل مغادرة ريال مدريد عقب نهاية عقده في نهاية الموسم، فيما سيكون كل من مودريتش وراموس أحرارا خلال الصيف.

ويبدو أن باريس سان جيرمان سيتخلى عن راموس بعد موسمين عانى فيهما من إصابات مستمرة حيث خاض 49 مباراة فقط في جميع المسابقات منذ مغادرته مدريد مع حصوله على نحو 200 ألف يورو أسبوعيًا فيما يتطلع باريس سان جيرمان إلى خفض فاتورة رواتبه في الصيف.

وإلى الدوري الإنجليزي، يراقب النصر مفاوضات تشيلسي ونجولو كانتي، ورغم معاناة الفرنسي من الإصابات لكن البلوز حريصون على التوصل إلى اتفاق تمديد إذا أمكن ذلك؛ وربما كان المستوى المذهل الذي قدمه في التعادل الأخير بالدوري بمثابة تذكير بالقيمة التي يحملها لتشيلسي.

في نهاية المطاف، سيكون ميسي أهم الإضافات التي ينتظرها الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

الهلال تقدم بعرض رسمي من شأنه أن يعزز مكانة الأرجنتيني كأفضل رياضي في العالم أجراً وسيتفوق حتى على الراتب الأساسي المذهل البالغ 75 مليون دولار الذي يتقاضاه كريستيانو رونالدو من النصر.

ويمكن تخيل تأثر انتقال النجوم الكبار للدوري السعودي بالنظر إلى النجاح الذي أحدثته صفقة رونالدو داخل الملعب وخارجه.

قالت مصادر داخل النصر السعودي إن رونالدو ترك انطباعًا إيجابيًا وراء الكواليس فعلى المستوى التسويقي، أدى وصول رونالدو إلى زيادة الاهتمام بالدوري ونفاذ التذاكر ومبيعات القمصان الرهيبة وهو ما سيتضاعف بحضور ميسي وأخرين.

 

المصدر | سي بي إس سبورتس - ترجمة وتحرير الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو ميسي النصر الهلال مودريتش

الكرة السعودية ترفع من مستوى الطيران والسياحة في البلاد

بنزيما يصدم اتحاد جدة من أجل ريال مدريد

عرض سعودي ضخم يبعثر أوراق مودريتش

100 مليون يورو.. عروض رسمية من الاتحاد والهلال لضم الفرنسي كانتي

كانتي يوقع عقود انضمامه لاتحاد جدة السعودي