ريفالدو ينتقد رونالدو وحزين بسبب الحديث عن انضمام ميسي للهلال

الجمعة 5 مايو 2023 07:24 م

انتقد النجم البرازيلي السابق ريفالدو، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف في نادي النصر السعودي، بسبب القرار الذي اتخذه بالانتقال للعب في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان النجم البرتغالي قد انضم إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، عبر صفقة انتقال حر كانت حديث الشارع الرياضي العالمي، مع راتب يقدر بـ200 مليون يورو سنويًا.

وأشار نجم برشلونة السابق في  تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن القرار الذي اتخذه "صاروخ ماديرا" بالانضمام إلى العالمي، لم يكن الأفضل لمسيرته، قائلًا: "أتفهم أن بعض اللاعبين يتم خداعهم بالعقود الضخمة التي يوقعون عليها في المملكة العربية السعودية".

وأضاف اللاعب المتوج مع منتخب "السامبا" بلقب مونديال 2002: "الأمر ليس بالسهولة التي يتوقعونها، أحيانًا يمر اللاعب بفترة سلبية، ولكن من الواضح أن الأموال تلعب دورها في تعويض ذلك".

وتابع لاعب ناديي ميلان وأولمبياكوس السابق حديثه قائلاً: "كان من الأفضل عودة رونالدو لريال مدريد، وعلى الجمهور تفهم أنه ليس اللاعب الذي كان عليه في سن الخامسة والعشرين أو السادسة والعشرين. كان سيساعدهم في حصد المزيد من الألقاب".

وتطرق البرازيلي في حديثه، عن إمكانية لحاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، برونالدو في مسابقة دوري روشن السعودي، قائلاً: "سوف يحزنني أن أشاهد البرغوث ينتقل للعب في الدوري السعودي".

جدير بالذكر أن ميسي تم إيقافه مؤخرًا من إدارة نادي باريس سان جيرمان، لمدة أسبوعين بسبب سفره إلى السعودية من أجل حملة دعائية مع وزارة السياحة بدون إذن النادي الباريسي، مما أشعل التكهنات بخصوص موافقته على العرض المقدم للعب مع الهلال الموسم المقبل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميسي رونالدو ريفالدو ميلان الهلال النصر

لإنهاء مسيرته.. ريفالدو ينصح كريستيانو بالعودة إلى ريال مدريد