لإنهاء مسيرته.. ريفالدو ينصح كريستيانو بالعودة إلى ريال مدريد

الثلاثاء 16 مايو 2023 08:39 ص

حث أسطورة الكرة البرازيلية، الفائز بكأس العالم 2002، ريفالدو، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على العودة إلى ناديه السابق ريال مدريد لإنهاء مسيرته هناك خلال ما تبقى له في ملاعب كرة القدم.

ووقع كريستيانو رونالدو على عقد ضخم مع النصر السعودي في الميركاتو الشتوي الماضي، بعد أسابيع قليلة من رحيله عن مانشستر يونايتد بالتراضي، واستطاع إثبات نفسه بقوة في الدوري الأقوى بمنطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.

ويرى أسطورة البرازيل وبرشلونة وديبورتيفو لاكرونيا - ريفالدو - أن رونالدو لا يزال قادر على العطاء وتقديم الإضافة الفنية والتهديفية لأي فريق، حتى لو كان ريال مدريد الذي لا يستغني عن الثنائي البرازيلي رودريغو وفينيسيوس جونيور في الخطوط الأمامية منذ الموسم الماضي.

وقال ريفالدو في حديث نشرته صحيفة ديلي ميل نقلاً عن موندو ديبورتيفو الكتالونية "كرة القدم ليست دائماً بالسهولة المتوقعة".

أضاف ريفالدو تعليقاً على الفترة الصعبة التي عاشها رونالدو بعد رحيله عن ريال مدريد في 2018 من أجل الانضمام لصفوف يوفنتوس ثم مان يونايتد، قائلاً "قد تمر بمرحلة من خيبة الأمل وعدم القدرة على التفكير، لكن أعتقد أنه سيكون من الجيد لرونالدو ولكرة القدم أن يعود إلى ريال مدريد لإنهاء مسيرته هناك".

وختم بقوله "بالطبع، يجب أن يفهم الجمهور أنهم لا يستطيعون مطالبة رونالدو بنفس الأشياء التي كان يقوم بها عندما كان عمره 25 أو 26 عاماً، لكن رونالدو لا يزال بإمكانه مساعدة ريال مدريد لتحقيق المزيد من النجاحات".

ولم يستطع الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال وحامل لقب يورو 2016، قيادة النصر للفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين أو الاحتفاظ بصدارة دوري روشن السعودي للمحترفين أمام اتحاد جدة.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو ريفالدو الدوري السعودي ريال مدريد

عرض غريب من بايرن ميونخ لضم كريستيانو

رونالدو عازم على مغادرة النصر السعودي هذا الصيف

سجود رونالدو بعد هدف فوز النصر يشعل منصات التواصل (فيديو)

أكثر من عامين بلا ألقاب.. رونالدو يفسد مسيرته في 738 يوما