رونالدو عازم على مغادرة النصر السعودي هذا الصيف

الثلاثاء 23 مايو 2023 03:55 م

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، المُحترف في صفوف نادي النصر السعودي، لا يريد الاستمرار في دوري روشن، ويرغب في المغادرة هذا الصيف بعد خمسة أشهر من وصوله إلى المملكة.

وكان رونالدو قد رحل عن مانشستر يونايتد بعد أقل من عام ونصف على عودته إلى النادي الإنجليزي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، قبل أن يفسخ تعاقده مع "الشياطين الحمر"، لينضم إلى نادي النصر السعودي في صفقة انتقال حر، بعقدٍ مدته عامان ونصف حتى 2025.

وقالت الصحيفة الإسبانية في تقرير لها، اليوم الثلاثاء: "مع مرور الوقت أدرك البرتغالي حقيقة النادي السعودي، حيث البنية التحتية بعيدة تمامًا عن المجتمع الحديث الذي يتطلع له رونالدو".

وأكدت الصحيفة أنّ رونالدو يريد مُغادرة المملكة، حيث يستهدف العودة إلى أوروبا أو الانتقال إلى دوري آخر، بعد أشهر قليلة من الانتقال إلى النصر السعودي.

وإذا قرر النجم البرتغالي الرحيل، فسيكون عليه أن يُعوِّض النصر عن الفترة المتبقية في عقده كما هو منصوص عليه في لوائح الاتحاد الدولي بالمادة 17 من نظام انتقال اللاعبين، والمتعلق بفسخ التعاقد بدون سبب عادل، حيث توضح أنه في جميع الأحوال، يتعهد الطرف الذي أنهى العقد بدفع تعويض.

جدير بالذكر أنّ رونالدو شارك مع النصر في 17 مباراة حتى الآن بمُختلف المُسابقات، وأحرز 13 هدفًا وصنع هدفين.

 

  كلمات مفتاحية

رونالدو النصر الدوري السعودي