بقيادة ميسي ورونالدو.. السعودية تستهدف جمع النجوم بفريق واحد

الثلاثاء 30 مايو 2023 07:07 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود توجه لدى السعودية، لتكوين فريق من كبار اللاعبين الدوليين، في الموسم المقبل، لا سيما في ظل الحديث عن صفقات تاريخية منتظرة.

وتشهد الكرة السعودية حاليًا تطورًا ملحوظًا وواضحًا عمّا كان عليه في السابق، وذلك بدايةً من التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونجوم آخرين من الدوريات الأوروبية.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن المملكة تُريد تكوين فريق من كل النجوم، لكي يلعب مباراةً ضد فريق كبير في أوروبا بنهاية كل موسم.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن الفريق سيكون مكوّنًا من رونالدو لاعب النصر، وليونيل ميسي، وسيرخيو راموس، لاعبَي باريس سان جيرمان، وأيضًا كريم بنزيما، ولوكا مودريتش، لاعبَي ريال مدريد، وسيرخيو بوسكيتس لاعب برشلونة، وزميله جوردي ألبا، وأسماء أخرى كبيرة ستكون ضمن الفريق، في حال أتمّت أندية سعودية صفقات التوقيع مع هؤلاء اللاعبين.

جدير بالذكر، أن الأندية السعودية تسعى وبقوة لاستقدام لاعبين عالميين خلال الفترة المقبلة، بدعم كبير من وزارة الرياضة، التي تعمل بالطاقة القصوى لتطوير الساحة الرياضية؛ من أجل جذب الأنظار لملف استضافة المملكة لكأس العالم لكرة القدم 2030.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميسي رونالدو الهلال النصر الدوري السعودي

مدرب باريس سان جيرمان يؤكد رحيل ميسي