بحضور بروزوفيتش ورونالدو.. النصر ينهار بخماسية سيلتا فيجو

الاثنين 17 يوليو 2023 09:33 م

تلقى نادي النصر خسارة ثقيلة أمام سيلتا فيجو الإسباني بنتيجة (0-5) في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، مساء الإثنين، ضمن معسكر العالمي في البرتغال، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد.

ودفع المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، بقائمة أساسية للنصر في مباراة سيلتا فيجو، تضم (نواف العقيدي، جيسلان كونان، عبدالإله العمري، علي لاجامي، سلطان الغنام، عبدالله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، عبدالرحمن غريب، خالد الغنام، أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو".

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يفرض سيلتا فيجو سيطرته على اللقاء خلال الشوط الثاني، عقب طرد المدافع عبدالإله العمري في الدقيقة 52، بداعي منع محاولة انفراد للاعب المنافس.

وتقدم جايل ألونسو بالهدف الأول لسيلتا فيجو في الدقيقة 58 بكرة رأسية في الزاوية اليسرى، ثم أضاف ميجيل رودريجيز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 62 و71، برأسية وتسديدة على يمين الحارس نواف العقيدي.

وتابع خورخين ستراند لارسين بالهدفين الرابع والخامس لسيلتا فيجو في الدقيقتين 73 و75، بعد مراوغة العقيدي وتسديد الكرة في الشباك، ثم استغلال لخطأ من العقيدي ليسجل الهدف الخامس سريعًا.

وشهدت المباراة مشاركة الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش أساسيًا للمرة الأولى، بعد انضمامه مؤخرًا لـ"العالمي"، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، ليشارك بروزوفيتش لمدة 58 دقيقة، قبل أن يغادر الملعب ويشارك عبدالله مادو بديلًا له.

وشارك البرتغالي رونالدو، قائد النصر، خلال الشوط الأول، قبل أن يغادر الملعب ويشارك خالد الغنام بديلًا له مع بداية الشوط الثاني.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

النصر رونالدو السعودية