ممثل أمريكي يبكي أطفال فلسطين ويدعو لغضبة من أجلهم

الأربعاء 22 نوفمبر 2023 07:30 م

دعا الممثل الأمريكي لوك بروكس، إلى التضامن مع فلسطين، والغضب لشعبها، ضد التصعيد الإسرائيلي المتصاعد ضدها، منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وفي مقطع فيديو، تم تداوله بشكل كثيف على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر بروكس، وهو يقول: "ابني كان مريضا في الأيام القليلة الماضية، لم نستطع النوم، وأخدناه للطبيب في الوقت المناسب، عندما عدت إلى المنزل، وأنا أتصفح تيك توك، وطوال اليوم لم أر سوى الأهالي في فلسطين يحملون جثث أطفالهم".

وأضاف: "الخوف الذي أشعر به الآن والذي شعرت به هذا الصباح، هم يشعرون به طوال عقود، لا يوجد تبرير أن تجعل أي أحد يشعر بهذا".

وتابع الممثل الأمريكي، بالقول إنه: "إذا فعل أحد ذلك بأطفالي، إذا قام شخص بإيذائهم، وهدّد حياتهم بالجوع والعطش، بقصفهم، الغضب الذي سأشعر به، سيكون عادلا جدا، ومستحقا جدا".

ولفت بروكس، إلى أن "(رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين) نتنياهو وحكومته وجيشه، الذي ينفذ أوامره الشريرة، وكل الحركة الصهيونية التي تعتبر الفلسطينيين الذين يحاولون النجاة وأطفالهم كالحيوانات التي يجب أن تباد، هو شر ويجب أن تتخلص منها، ويجب علينا أن نتخلص منها الآن، دعونا نغضب جميعا".

وختم الممثل الأمريكي، صرخته الغاضبة للتضامن مع الأطفال في فلسطين، مشددا: "دعونا نغضب جميعا، وننقذ حياة الأطفال الفلسطينيين، أرجوكم، أرجوكم يجب أن نغضب".

ووفق الأمم المتحدة، فإن نحو 5 آلاف و300 طفل، استشهدوا خلال 46 يوما في قطاع غزة، جراء الحرب المدمرة التي تشنها إسرائيل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أطفال غزة أطفال فلسطين ممثل أمريكي لوك بروكس

لا مجال للصمت.. ممثل إيطالي: الحرب في غزة دنيئة ومخزية